القنصلية المصرية في تركيا توضح حقيقة الاعتداء على وجدى العربي، والفنان المعتزل يخاطب رواد مواقع التواصل

 

 

انتشرت منذ ايام  من خلال مواقع التواصل الاجتماعى صورة يظهر فيها اعتداء على الفنان المصري المعتزل وجدى العربي امام القنصلية المصرية في تركيا، ولذلك فقد صرحت اليوم الجمعة ردا على ما تم تداوله من أخبار على لسان القنصل المصري بالعاصمة التركية، سيادة السفير عصام راضى والذي صرح أن هذه الصور لا اساس لها من الصحة وان وجدى العربى لم يدخل إلى القنصلية  المصرية ولا يوجد اي تعامل  موثق  في سجلات القنصلية وبين الفنان المعتزل.

 

أ     كما اضاف سيادة السفير أن القنصلية المصرية تتعامل بنفس الطريقة مع جميع المواطنين المصريين طالما يدخل اليها حاملا جواز سفر مصري، دون أن تأخذ في اعتبارها اي انتماء سياسي أو ديني، كما انه لا يمكن أن يقدم العاملين في اي بعثه دبلوماسية على الاعتداء على احد مواطنى الدولة.

 

و يختتم السفير عصام راضى تصريحاته بأن ما حدث من نشر للاكاذيب كان هدفها اثارة الرأي العام واحداث الفوضى والبلبلة، في محاولات للشحن ضد الدولة في ذكرى 25 يناير.

 

و من جانبه أعلن الفنان المصري المعتزل وجدي العربي والذي أعلن انتماءه لجماعة الاخوان المسلمين من قبل، نفي عن تعرضه لاء اعتداء امام القنصلية المصرية في تركيا حيث انه لم يسافر إلى تركيا منذ عام 2014، كما طالب العربي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة قبل نشر اي أخبار منعا لاثارة البلبلة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد