رسميا.. الاتحاد الأفريقي يصدم النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

صدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف” فريق النجم الساحلي بعدما رفض التظلم الذي تقدم به الفريق قبل مواجهة فريق النادي الأهلي المصري في بطولة النصف النهائي لبطولة  أبطال دوري أفريقيا.

الكاف

الكاف

الكاف يصدم النجم الساحلي قبل لقاء الأهلي

حيث رفض الاتحاد الأفريقي ” الكاف” التظلم الذي تقدم به فريق النجم الساحلي من أجل العفو عن العقوبة المقررة على اللاعب البرازيلي ” دياجو أكوستا”، وذلك بتقليل عدد مبارياته التي تم إيقافه فيها من مبارتين إلى مباراة واحدة فقط.

إيقاب اللاعب البرازيلي

وكانت لجنة التأديب التابعة لإتحاد كرة القدم الأفريقي ” الكاف” قد قررت إيقاف اللاعب ” دياجو أكوستا” مبارتين بعدما حصل على الكارت الأحمر والطرد خلال مباراة  الذهاب مع فريق ” أهلي طرابلس الليبي” في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما تعمد ضرب أحد لاعبي الفريق المنافس بشكل غير رياضي مما استوجب البطاقة الحمراء.

وبذلك تأكد غياب اللاعب الدولي ” أكوستا” عن النجم الساحلي خلال مواجهة الذهاب في دوري أبطال النصف النهائي لبطولة دوري أفريقيا، والمقررة إقامتها يوم 30 سبتمبر 2017  مع النادي الأهلي، ولكنه من المؤكد مشاركة اللاعب مع مباراة العودة بين فريقي النجم الساحلي والأهلي المصري في النصف نهائي ببطولة أبطال دوري أفريقياً.

ومن جانبهم قد عبر المسئولين بالنجم الساحلي عن غضبهم الشديد تجاه اللاعب، حيث أنه من المتوقع فرض غرامات مالية على اللاعب بعدما حصل على البطاقة الحمراء، وذلك لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية عالية قد تحسم اللقاء لصالح النجم الساحلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد