تعرض نجل الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى فريق الناشئين للنادي الأهلي إلى حادث مروع بسيارته في طريق وادي النطرون

تعد مصر من أكثر الدول التي تقع بها حوادث طرق يوميا، وتسجل اعدادا كبيرة يوميا لحالات الوفاة التي تسقط نتيجة تلك الحوادث التي تشهدها الطرق في مصر بين كل ساعة واخرى، وهو ما يجعل مطالبة الاخذ بعين الاهتمام لمنظومة الطرق في مصر كي نتفادى تلك الحوادث.

تعرض نجل شوبير لحادث سيارة

تعرض نجل شوبير لحادث سيارة

حادث مروع تعرض له نجل شوبير

ولقد انتشرت أخبار تؤكد وقوع حادث مروع في طريق وادي النطرون اليوم وكانفي الحادث نجل الاعلامي أحمد شوبير” مصطفي شوبير”، حارس المرمى لفريق الناشئين في النادي الاهلي، ولكن تشاء العناية الالهية أن تنقذ نجل أحمد شوبير من هذا الحادث المروع، بعد أن تهشمت سيارته بشكل واضح، وتم نقل الحارس الشاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية، بعد أن اصيب بعدة كدمات في الاطراف.

كان مصطفي شوبير في طريق عودته من وادي النطرون هو واصدقائه بعد انقضاء اجازة عيد الاضحى، واثناء عودته تعرض إلى حادث سيارة مروع ادى إلى تحطم السيارة بشكل مفجع ولكن شاء القدر أن ينقذ الله ابن الاعلامي أحمد شوبير.

شوبير وزوجته في الحج وتحذيرات الأم من طريق وادي النطرون

الجدير بالذكر أن الحادث قد وقع، في الوقت الذي تواجد كل من الاعلامي أحمد شوبير وزوجته في الاراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ولقد قام مصطفي شوبر بإجراء اتصال هاتفي بوالديه ليخبرهم عما حل به.

من جانبها قامت والدت حارس مرمى الناشئين للنادي الأهلي مصطفي شوبير، بنشر صورة لسيارة نجلها عبر الفيس بوك من خلال صفحتها الشخصية وقامت بتحذير الناس من طريق وادي النطرون الذي كان محل الحادث الذي تعرض له نجلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد