ملخص مباراة ستوك سيتى وروشديل 4 / 0.. ورمضان صبحي يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 80

احتفلت جماهير نادى ستوك سيتى بفوز فريق ستوك سيتى على روشديل 4 / 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “بريطانيا” في الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. حيث سجل النجم المصري رمضان صبحي الهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد أن راوغ حارس المرمى، ليكون أول أهدافه مع الفريق الإنجليزى منذ انتقاله إليه من الأهلي المصري مطلع الموسم الماضى. ليقود فريقه ستوك سيتي لتحقيق فوز كبير على روشديل بأربعة أهداف دون مقابل مساء يوم الأربعاء ضمن مباريات الدور الأول لكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

سدد جو ألين رباعية الهدف الأول في الدقيقة 16، وكاد رمضان صبحى أن يسجل الهدف الثانى بتسديدة قوية في الدقيقة 18 ولكنها مرت بعيداً عن الشباك. وفي الدقيقة 29 سجل بيتر كراوتش الهدف الثانى في شباك فريق روشديل، قبل أن يعود جو ألين بتسجيل لالهدف الثالث مرة أخرى في الدقيقة 42. واختتمها الفرعون المصري رمضان صبحي بالهدف الرابع قبل نهاية المباراة ب 10 دقائق. وظلت شباك فريق ستوك سيتي نظيفة طوال ال 90 دقيقة.

احتفل جماهير نادي ستوك سيتي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وغيرها، مشيدين بقدرات رمضان صبحى، وطالبوا مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، بمنح الفرصة لـ “الفرعون المصري” للمشاركة بصورة أكبر في مباريات الفريق خلال الفترة القادمة. وبذلك يكون قد تأهل ستوك سيتي للدور الثاني لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد