كشف السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان طلعت زين بعد 6 سنوات على رحيله

الفنان الشامل طلعت زين، رحمة الله عليه كان فنان ومطرب وعازف ويحب الفن كثيراً، ويقوم بعمل مايحبه فقط وليس هدفه الشهرة ولكن هدفه هو أن يقوم بعمل مايحبه، من تمثيل وفن وغناء، قد مرت 6 سنوات على رحيله.

طلعت زين

سبب وفاة طلعت زين

طلعت زين ولد في الإسكندرية في 21 فبراير 1950، دخل طلعت زين الفن من عام 1981 وكان له دور صغير في فيلم ” أنياب “ وهو دور مغني، لم يشتهر طلعت الا في عام 1996 وكان السبب كليب راجعين للمطرب عمرو دياب.

توفي الفنان طلعت زين  زين في 14 أغسطس عام 2011، بعد صراعه مع مرض السرطان فقد اكتشف طلعت مرضه بالصدفة الباحته، حيث أصيب بنزلة برد شديدة، ذهب بسببها للطبيب وطلب منه طبيبه المعالج إجراء أشعة عالصدر.

اكتشف في هذه الأشاعة أنه يوجد خراج كبير على الرئة، فذهب على الفور للندن لقيامه بعملية جراحية،  ثم تدهورت حالته ليقرر الأطباء استئصال إحدى رئتيه، ليبدأ طلعت زين مرحلة من العلاج الكيماوي، فهو مرض السرطان اللعين.

وبعد فترة ليست كبيرة توفي الفنان طلعت زين مما ظن الجميع أن مرض السرطان هو السبب في وفاته، ولكن المكتشف قريباً أن السبب وراء وفاته، هو خطأ طبي جعل حالته الصحية تتدهور، وأثر على نفسيته سلباً مما جعله فارق الحياة.

وللراحل طلعت زين 4 أغنيات  لا ينساها جمهوره، ساهمت تلك الأغنيات في انتشاره وتحقيق الشهرة، وهي أغنيات “تيكي تا”، “فاضل إيه”، “العشق جنون”، بالإضافة للنسخة المعربة من الأغنية الشهيرة “مكارينا”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد