روسيا اليوم: باكستان ترسل عدد كبير من قواتها إلى قطر

قبل ساعات قليلة صدق البرلمان التركي على إرسال أكثر من 3000 آلاف جندي تركي للعاصمة القطرية، الدوحة، وذلك بغرض فرض السيطرة وحماية الأمير الشاب، تحسباً لوقوع أي عمال عنف أو اشتباكات، أو اندلاع أي أعمال شغب في العاصمة القطرية.

الجدير بالذكر أن عناصر من قوات الجيش القطري، كانت قد انتشرت في شوارع العاصمة القطرية، بالإضافة إلى مدرعات وأسلحة ثقيلة، وحول القصر الأميري، وعدداً من المنشآت الحيوية في البلاد، وذلك بعد موافقة البرلمان التركي

مذيع الجزيرة يكشف إرسال قوات تركية لقطر

على الجانب الآخر، نشر مذيع قناة الجزيرة القطرية، أحمد منصور، وأحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وهارب من مصر، وصادر أحكام ضده، أن جنود أتراك كانوا قد وصلوا إلى العاصمة القطرية في وقت سابق.

كما أن مذيع الجزيرة الهارب، هاجم الدول المقاطعة لقطر، على رأسها كل من مصر، السعودية، الإمارات، البحرين، وأشاد بالدول التي رفضت قطع العلاقات مع قطر، كألمانيا، وبريطانيا، وأضاف أن إيران في طريقها لاتخاذ ردود أفعال خلال الفترة المقبلة.

باكستان ترسل جنوداً لحماية قطر

قالت فناة روسيا اليوم، نقلاً عن وكالات أنباء تركية، أن دولة باكستان، قررت هي الأخرى أن تقوم بإرسال حوالي 20.000 جندي من قوات الجيش الباكستاني إلى العاصمة القطرية.

وجاءت هذه الخطوة بعد قطع العديد من الدول العربية والخليجية والأجنبية، للعلاقات مع دولة قطر، بسبب دعمها للإرهاب وللجماعات المتطرفة، وإيواء مطلوبين أمنياً على ذمة قضايا إرهابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد