قرار وزارى بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان في الجهات الحكومية

أصدر الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى قرار وزارى بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك للعام الهجرى 1438 والعام الميلادى 2017 والذي يبدأ يوم السبت القادم 27 مايو 2017 وذلك لجمع الهيئات والمصالح الحكومية التابعة لوزارة الموارد المائية والرى والتي من المتوقع أن تكون هى نفس مواعيد العمل لجميع الهيئات والمصالح الحكومية في مصر خلال شهر رمضان الكريم.

وقد حددت وزارة الموارد المائية والرى مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المقبل بالنسبة للعاملين الذين يعملون يحصولن على يوم الجمعة فقط إجازة رسمية، وكذلك للذين يحصلون على يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع إجازة رسمية، وذلك من خلال القرار الوزارى رقم 208 لسنة 2017، وننشر في التقرير التإلى نصف القرار الوزارى وصورة منه.

نصف القرار الوزارى رقم 208 لسنة 2017 بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان الكريم

المادة الأولى: تكون مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام في الديوان العام والمصالح والهيئات التابعة للوزارة كما يلى:

– الجهات التي تحصل على إجازة يوم السبت مواعيد العمل في شهر رمضان من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر.

– الجهات التي لا تحصل على إجازة يوم السبت مواعيد العمل في شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

المادة الثانية: على جميع الجهات المختصة تنفيذ القرار كل فيما يخصه.

ونعرض صورة من قرار وزارى بشأن تحديد المواعيد الرسمية للعمل خلال شهر رمضان المبارك في الجهات الحكومية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد