فلسطين في القلب.. هندسة طنطا تنظم حفل إفطار لـ 2600 طالب على شكل مسجد قبة الصخرة.. صور

نظم اتحاد الطلاب بكلية الهندسة جامعة طنطا، حفل إفطار جماعي، للطلاب والطالبات هيئة التدريس، كل المنتمين للكلية، وأسرهم، وخطف تنظيم حفل الإفطار أنظار المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسجد قبة الصخرة

ورسم اتحاد الطلاب بهندسة طنطا، بتنظيمه حفل الإفطار، شكل النقوش المعمارية داخل مسجد قبة الصخرة، وهو الأمر الذي نال إشادات واسعة، على السوشيال ميديا.

كأنك في المسجد الأقصى

 

وأكد خالد عاطف، رئيس اتحاد الطلاب بكلية الهندسة جامعة طنطا، أن عنوان حفل الإفطار الجماعي، الذي نظمته الكلية، “كأنك في المسجد الأقصى”.

وتابع عاطف، المائدة تم تصميمها على شكل النقوش المعمارية التى تُزين مسجد قبة الصخرة من الداخل كأنك في المسجد الأقصى، مشيرًا إلى أن  اختيار تنسيق الألوان والشكل الهندسي في فترة زمنية وجيزة استغرقت نحو 3 أيام.

 

وأضاف، قمنا بعمل الرسوم على الأرض، ثم وضعنا المقاعد عليها، وهو الذ ساعد على خروج بالشكل الجميل.

وأوضح أحد الطلاب المنظمين، إن الإفطار الجماعي هو عادة سنوية للكلية في شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية بين المسؤولين والطلاب والعاملين ضمن أجواء تسودها المحبة والألفة.

 

لمة عيلة 4 إفطار هندسة طنطا 2023

 

ولفت إلى أنّ هذا الإفطار، نظمه اتحاد طلاب كلية الهندسة بالتعاون مع الأسر في الكلية تحت شعار “لمة عيلة 4.. إفطار هندسة طنطا 2023”.

 

ونظم اتحاد الطلاب بكلية الهندسة جامعة طنطا، أمس الأربعاء، حفل إفطار جماعي، في جو أسرى مُبهج، وضم الحفل أكثر من 2600 طالب وطالبة والمسؤولين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وأسرهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد