شاهد كيف كانوا هؤلاء النجوم قبل شهرتهم وأداءهم أدوار كومبارس صامت في بعض الأعمال

التمثيل هي أن يستطيع الممثل أن يتقمص الشخصية التي يرغب بأدائها ومحاولة محاكتها على ارض الواقع حتى لا يسقط في فخ التكلف ويجب على الفنان أن يحسن من تجسيد ملامح  تلك الشخصيات وأبعادها المتباينة في الرواية المكتوبة له فدائما يبدأ الفنان منذ بداية مشواره الفني بأدوار صغيرة كا كومبارس ليصبحوا مع مرور السنوات من المع وأشهر النجوم حيث يضم الوسط الفني العديد من الفنانين الذين بدءوا كا كومبارس وإستطاعوا أن يحققوا شهرة كبيرة ومن بينهم.

الفنانة الراحلة هند رستم.

بدأت هند رستم مشوارها الفني كومبارس صامت حيث ظهرت بفيلم غزل البنات وظهرت وراء الفنانة ليلى مراد كواحدة من أصدقائها أثناء غنائها أغنيتها اتمخطري يا خيل عام 1949.

الفنانة سميرة احمد.

ظهرت الفنانة الراحلة سميرة أحمد منذ بدايتها خلال مشاركتها بفيلم حكم القوي الذي تم إنتاجه عام 1951 وظهرت كا كومبارس صامت وبعدها إشتركت بعمل أخر وهو حبيب الروح بدور ناطق امام الراحلة ليلى مراد  عام 1952.

الفنان بيومي فؤاد.

برغم النجومية الكبيرة التي حقهها بيومي فؤاد بالفترة الأخيرة حتى اصبح خليفة الفنان حسن حسني بسبب مشاركته بالعديد من الأعمال ظهر بيومي فؤاد كومبارس صامت من خلال مسلسل العندليب الذي تم إنتاجه عام 2016 وظهر فيه كأحد العازفين في فرقته الموسيقية.

الفنان حسن الرداد.

بدأ الرداد مشواره الفني من خلال أداءه كومبارس صامت  في فيلم  جاءنا البيان التالي الذي أنتج عام 2001 بطولة الفنان محمد هنيدي.

الفنانة رانيا يوسف.

بدأت رانيا يوسف مشوارها الفني كـ كومبارس صامت في فيلم  المنسي الذي تم إنتاجه عام 1993 بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا حيث ظهرت من ضمن احد المدعوين في مشهد الحفل في نهاية الفيلم.

الفنانة منة شلبي.

إستطاعت منة أن تحقق نجاحا كبيرا في عالم الفن بالرغم من بدايتها كا كومبارس صامت من خلال  فيلم  العاصفة” للمخرج خالد يوسف إنتاج 2001 من خلال مشهدين الأول فتحت فيه باب الشقة والثاني في مظاهرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد