حقيقة العثور على 600 مليار دولار في جبل الحلال.. وبيان من المتحدث الرسمي للقوات المسلحة.. وقيادي سابق بالمخابرات يكشف الحقيقة

بعد تدأول أنباء كثيرة عن أموال التي عثرت عليها القوات المسلحة المصرية بعد الهجوم الكبير، حيث أكدت وسائل الإعلام وان تم العثور على مبلغ مالي ضخم في جبل الحلال بقيمة 600 مليار دولار مع حوزة مجموعة من العناصر التكفيرية، كما تم العثور على العديد من الأسلحة والذخائر التي تستخدمها تلك العناصر التكفيرية الإرهابية في سيناء ضد عناصر قوات الجيش والشرطة، وأثار هذا الخبر ضجة واسعة في مجال الإعلام المصري والعالمي.

نشطاء المواقع  و600 مليار دولار

بينما تعامل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بالسخرية والتهكم من المبلغ الكبير الذي تم التنويه عنه في بعض وسائل الإعلام، وذلك بسبب ضخامة المبلغ الموجود، والذي لم يتم الإعلان عنه من قبل القوات المسلحة، حيث أنه لو تم ضبط مثل هذا المبلغ الكبير كان سوف يتم تصويرة وعرضه على الجميع.

بيان المتحدث الرسمي

ومن جانبه أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية من خلال بيان رسمي له بشأن تلك الواقعة، قال فيه: أنه أفرزت تلك العملية الهامة للقوات المسلحة بمهاجمة جبل الحلال، حيث تم تمشيط المنطقة وضبط عدد 7 أوكار للعناصر التكفيرية، حيث تم العثور فيها على منشورات ضد قوات المن سواء الجيش أو الشرطة، كم تم ضبط كميات كبيرة من النشادر وأدوية، وعدد من الدوائر، كما تم ضبط مبلغ 300 ألف جنيه بحوزة أحد\ العناصر الإرهابية.

كما قام الجيش المصري بمحاصرة المنطقة، وذلك من اجل منع أي إمدادات لتلك المنطقة، حيث تم القبض على إثنين من العناصر التابعة لتلك المجموعات، وبحوزتهم مبلغ مالي كبير، ولكنه لم يفصح عن رقم المبلغ، مؤكداً أنهم كانوا يحاولون تهريبه عن طريق سيارة دفع رباعي ربع نقل، حيث أن البيان لم يذكر القيمة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وهو 600 مليار دولار.

 تعليق تامر الشهاوى

كشف القيادي السابق بالمخابرات الحربية ” تامر الشهاوى” مفجراً مفاجأة بشان تلك المعلومات من خلال تدوينه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” مؤكداً أنها عارية تماماً من الصحة، مشيراً أن أن عمليات تقوم بها القات المسلحة يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للقوات المسلحة، مؤكداً أن ما نشر بشأن جبل الحلال كذب وافتراء وليس له أساس من الصحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Mohamed Fares يقول

    الله المستاعان
    سبحان الله

  2. Mohamed Fares يقول

    الله المستاعان