أستقالة مدربين النوادي بسبب مؤمن سليمان بعد 4 مباريات له مع الزمالك

بعد ما فاز الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على الوداد المغربى يوم الجمعة الماضي بأربعة أهداف نظيفة في تصفيات نصف نهائي دوري إبطال أفريقيا، قام نادى الوداد المغربى بإقالة المدير الفنى للفريق الويلزى جون توشاك بسبب سوء مستوي الفريق مقارنة بفريق نادي الزمالك والهزيمة التي تلقاها برباعية مقابل لاشئ.

وبذلك يكون مدرب الوداد هو الضحية رقم ثلاثة التي كان سبب إقالتها المدرب مؤمن سليمان بعد أن قاد الزمالك إلى الفوز على الوداد بأربعة أهداف نظيفة بتصفيات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ضحايا مؤمن سليمان

مدرب الزمالك العظيم مؤمن اضاف لمسته للزمالك عندما قاد الزمالك للفوز أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر والتي فاز بها الفريق الأبيض 3 /1 ليحصد الكأس لرابع مرة على التوإلى، وكان فوز الزمالك بهذه النتيجة القاسية قام بالمساعده في إثارة جماهير الأهلي القلعة الحمراء على مدربه الهولندى مارتن يول والتي طالبت بعدها بإقالته وحدث بالفعل وأقالوه.

وعلى جانب أخر بعد مباراة الأهلي قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى أن يقيلو الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد القماش بعد ما تلقى الهزيمة الشديدة أمام الزمالك بقيادة النجم مؤمن سليمان، وذلك كان بأربعة أهداف من الزمالك مقابل لا شيءمن الدراويش في نهائي بطولة كأس مصر وواجه الأبيض الأهلي في النهائي فاز بالبطولة والكأس.

ويروى أن المدرب العظيم مؤمن سليمان قاد الزمالك في 4 مباريات واحده أمام الاسماعيلى واخرى امام الأهلي في الكأس، ثم إنيمبا النيجيرى والوداد المغربى في دوري الأبطال.

أستقالة مدربين النوادي بسبب مؤمن سليمان بعد 4 مباريات له مع الزمالك
أستقالة مدربين النوادي بسبب مؤمن سليمان بعد 4 مباريات له مع الزمالك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد