اللاعب سعود كريري يودع جماهير ولاعبين نادي الهلال السعودي

اللاعب سعود كريري هو لاعب كرة قدم من أصل سعودي ولد في 8 يوليو 1982 نشأ في نادي القادسية السعودي وأنتقل بعدها إلى نادي الأتحاد السعودي مع اللاعب سعيد الودعاني في صفقه اعتبرت الأغلى من نوعها في ذلك الوقت، ولعب بعدها في صفوف نادي الهلال السعودي وقد وقع كريري  للهلال موسمين ونصف، والآن ينتقل من الهلال إلى نادي الشباب بقيادة سامي الجابر.

 

رسالة توديع من جماهير الهلال إلى اللاعب سعود كريري

أطلق جماهير نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج “شكرًا سعود كريري”، ليظهروا مدى تقديرهم للاعب بعد توقيع إدارة فريق الهلال، بالأمس يوم الإثنين الموافق 19 سبتمبر، اتفاقية إنهاء عقده.

وتداول جماهير الهلال السعودي صور اللاعب، وبعض من مقاطع الفيديو له التي يظهر فيها مهارته الكروية مع الفريق كنوع من أنواع التقدير للاعب،  وقامت ايضاً إدارة نادي الهلال بتقديم شكرها وتقديرها للاعب سعود الكريري على ما قدّمه من أداء في الفريق.

حيث أنه قد ساهم بتحقيق ثلاث بطولات لفريق كرة القدم الأول كان أخرها الفوز بكأس ولي العهد ضد الأهلي السعودي، وكان للاعب ذو خبرة ومثال للاعب المحترف والمتميّز في الملعب وخارجه، وتمنوا له التوفيق في مسيرته الكروية في الفترة المقبلة.

وكتب اللاعب ناصر الشمراني على صفحته في موقع التواصل الأجتماعي “سناب شات” للاعب سعود الكريري كرسالة توديع منه “الله يوفقك يا سعود”

اللاعب سعود كريري يودع جماهير ولاعبين نادي الهلال السعودي
اللاعب سعود كريري يودع جماهير ولاعبين نادي الهلال السعودي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد