مفاجأة: طالب إعدادي يقدم تعديلاً على نظرية ”فيثاغورث” الهندسية.. و”التعليم” سيتم تسويق التعديل عالمياً!

إنه أفضل شيءحين ترى طلاب وشباب المستقبل يعملون جاهدين من أجل تقدم المجتمع، وخصوصا حين ترى إبداع أحد الطلاب في مجال الدراسة أو التكنلوجيا الحديثة والاختراع، وبالفعل هذا ما حدث معه،   الطالب عادل عبد الحميد، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الإمام محمد عبده، التابعة لمحافظة دمياط – قدم تعديلاً على نظرية “فيثاغورث” الهندسية لم يتوصل العلماء وأصاب النظريات الهندسية إليه.

وقال عادل، بانه نجح في تعديل نظرية فيثاغورث الهندسية، بعد الكثير من الوقت والتعب وبالاستعانة بمعلمي مدرسته، إلا  جانب دعم مديرية التربية والتعليم له، مشيراً إلى أن الفضل لله عز وجل.

وأضاف أنه يتمنى المواصلة في هذا العمل والبحث العلمي، لافتا أن الاختراع والابتكار عادة أحبها منذ صغر سنه، وعشقه لمادة الرياضيات، وبأنه انجز اختراعات عدة بمجال الطاقة.

واستقبل  الدكتور “إبراهيم التداوي” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، الطالب عادل عبد الحميد، وكرمته مديرية التعليم، وقال بأنه سيتم إثبات ومناقشة النظرية ومن ثم إرسالها للوزارة، ونسب التعديل لهذا الطالب حفاظا على حقوق الملكية، بالإضافة لتسويقها بالخارج يوم الأحد المقبل بعد عيد الفطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تعديل فى نظريه فيثاغورس ايه يا ابن العبيطه. ده كده بقى كل قوانين حساب المثلاثات والميكانيكا والكههربا كانت غلط فى غلط

  2. وجيه كمال يقول

    ايه التعديل ولا هو فتى وخلاص

  3. غير معروف يقول

    ربنا يبارك فيه الجمال فى الموضوع انه فكر وتعب وحس انه فى شىءحاسس انه غلط وبيحاول يعدلة حتى لو غلط المسئولين الكبار فى إلى
    عباقرة الرياضيات الحديثةفي مصر انشاء الله هيدلوه على الصح وربنا يوفقة ويصلح من شآنة

  4. هشام يقول

    يا اولاد المتخلفة كفايه جهل يا بقر يا زبالة الامم.. مفيش اى مراجعة على الخبر قبل نشره..!! كل الكلام دا غلط

  5. saker_kuraish يقول

    والله العظيم أنا عندى تعديل على نظرية التدريب الشكلى – وهذا التعديل سوف يستفاد منة جميع طلبة الجامعات فى مصر