بالصور | شاهد الطفل الذي شارك عبد الحليم أفلامه أصبح مخرج كبير الآن

أفلام الفنان عبد الحليم،  التي نشاهدها حتى الآن،  والا نمل منها،  فهى تظل راسخه في الأذهان،  فهو مطرب ومغنى محبوب،  ويظل نجم إلى الآن،  وكل من شارك الفنان عبد الحليم أفلامه،  أصبح نجم مشهور، وذلك فقط بسبب تمثيله،  ومشاركة عبد الحليم،  أعماله الفنية الرائعة.

المخرج احمد يحيى

الطفل الذي أصبح مخرج

ونجد في أفلام عبد الحليم،  طفل رزين أحبه المشاهدين،  وأتقن دوره في أفلام عبد الحليم،  وكان ممثل رائعا،  وشارك الفنان عبد الحليم،  في أثنان من الأفلام المصرية،  وهما “البنات والصيف”،  و”حكاية حب”،  فهو الطفل”  أحمد يحيى”  وأصبح مشهورا بسبب هذين الفيلمين.

ولكن عندما نضج أحمد يحيى،  أخذ طريق أخر في الفن، وهو طريق الأخراج، فهو أصبح مخرج كبير، ومشهور، وقام بأخراج أفلام،  وأعمال درامية يحبها الملايين،  والأكثر شهرة بين الأعمال،  فقد أصبح لديه رصيد أكثر من 53 عمل فنى،  من بينهم والأكثر شهرة،  “يا عزيزي كلنا لصوص”، فيلم “الصبر في الملاحات”، فيلم “كراكون في الشارع”،  والكثير من الأعمال الرائعة الأخرى.

فأصبح الآن رجل كبير السن،  كبير في النجومية،  وشهرته بين أكبر المخرجين،  في مصر شاهد صور المخرج أحمد يحيى،  مع الفنانين أثناء تصويرة للأعمال الفنية، وأخراجه لأكبر الأعمال.4

 

9

15


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد