خبراء هيئة الأرصاد الجوية يحذرون من طقس يوم الأربعاء القادم ويوجهون رسائل تحذيرية إلى السادة المواطنين

هيئة الأرصاد الجوية أصبحت على حرص كبير ووعي تام بأن التقارير اليومية بحالة الطقس ذات أهمية كبيرة وفوائد جمة بالنسبة إلى المواطنين وذلك لما أصبح يتميزبه الطقس خلال تلك الأيام من تقلبات شديدة قد توقع البعض في أزمات صحية وإقتصادية نحن في غني عنها لذا تقدم تقاريرها اليومية والموضح فيها بدقة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة.

طقس يوم الأربعاء القادم

طقس يوم الأربعاء القادم

طقس يوم الأربعاء القادم
طقس يوم الأربعاء القادم

وفي ذلك الإطار أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تحذيرات شديدة بشأن طقس يوم الأربعاء وقد ذكرت بوضوح أن البلاد سوف تتعرض خلال ذلك اليوم إلى موجة شديدة من الإرتفاع في درجات الحرارة حتى يسود البلاد طقس حار جداً على كافة   المحافظات.

وقد وجهت رسائل تحذيرية إلى السادة المواطنين بضرورة توخي الحذر من ذلك الطقس السئ والتغلب عليه بكثرة تناول السوائل والعصائر والتي تقوم بتعويض الجسم بما يفقده من سوائل تخرج عن طريق العرق خلال ساعات النهار  في ذلك الطقس الحار.

كما أوصت السادة السائقين بضرورة توخي الحذر آثناء القيادة في الساعات الأولي من الصباح نظرا لتكون شبورة مائية كثيفة ستقوم بحجب الرؤية تماما كما أنه من المتوقع هبوب رياح محملة بالشوائب والرمال والأتربة ستساهم نوعا ما في إضطراب الرؤية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد