الهلال والنصر.. العالمي يضرب موعدًا ناريًا مع الزعيم في نهائي كأس موسم الرياض 2024

النصر السعودي نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “kingdom arena”، ملعب الهلال الجديد.

جاء فوز النصر على رفاق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كاسحًا، بعد السيطرة الكبيرة على مجريات اللقاء منذ البداية.

في المقابل، حقق الهلال فوزًا مثيرًا على إنتر ميامي الأمريكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة شهدت غياب عددًا من لاعبي الزعيم، وذلك بسبب تواجدهم مع منتخب السعودية في كأس آسيا قطر 2024، قبل توديع الأخضر البطولة من دور الستة عشر أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.

 

سبب غياب رونالدو عن موقعة النصر وإنتر ميامي

شهدت موقعة النصر أمام إنتر ميامي غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية أن سبب غياب رونالدو عن مباراة اليوم أمام ميسي لعدم جاهزيته بالكامل، حيث لم يقم المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالمجازفة والدفع باللاعب حتى لا تتفاقم إصابته.

موعد مباراة الهلال والنصر بكأس موسم الرياض

تقرر انطلاق مواجهة الهلال أمام النصر في نهائي كأس موسم الرياض لهذا الموسم 2023/2024، في الثامنة من مساء الخميس القادم، والموافق الثامن من فبراير الجاري، في المباراة التي يشهدها ملعب “kingdom arena”، ملعب الهلال الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تُنقل مواجهة الهلال أمام النصر عبر عدة شبكات، حيث ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بنقل الكلاسيكو، بينما ستقوم “ssc” بإذاعة اللقاء المثير.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس موسم الرياض يتوج بها صاحب أكبر عدد من النقاط، مما يجعل مباراة الهلال أمام النصر بمثابة نهائي للبطولة، بعدما حققا الفريقان الفوز في مباراتهما الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد