تقرير جديد يكشف عن موعد إصدار نظام iOS 17

نشر موقع “9to5Mac” تقريرًا حديثًا تحدث فيه عن تسريبات تشير إلى موعد إصدار نظام التشغيل iOS 17، ووفقًا للتقرير، من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الإصدار الجديد خلال مؤتمر (WWDC) في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأشار التقرير، إلى إمكانية إصدار نظام iOS 17 في سبتمبر 2023، وهو الموعد الذي تمت الإشارة إليه في بعض التقارير السابقة، وقد يتوافق هذا الموعد مع العادة التي تتبعها Apple في إصدار الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل iOS والذي غالبا ما يأتي في شهر سبتمبر من كل عام.

تقرير جديد يكشف عن موعد إصدار نظام iOS 17

ومن المتوقع أن يتم توفير iOS 17 لجميع الأجهزة التي تدعم iOS 16، وهو ما يشمل جميع الأجهزة التي تم إصدارها خلال السنتين الماضيتين، وفي حين لم يكشف التقرير عن أي تفاصيل عن الميزات الجديدة التي ستأتي مع iOS 17، إلا أنه من المرجح أن يتم تحسين بعض الميزات القائمة وإضافة ميزات أخرى جديدة.

كما أشارت التسريبات إلى أن Apple قد تقوم بإطلاق الإصدار التجريبي من نظام iOS 17 للمستخدمين في وقت سابق من هذا العام، تماما كما حدث مع  iOS 15 العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بعض التسريبات  أن iOS 17 قد يكون نظام التشغيل الأول الذي يدعم بشكل كامل تقنية الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR)، والتي أصبحت شديدة الأهمية في الآونة الأخيرة، ومن المتوقع أن تأتي هذه التقنيات بمزايا جديدة ومثيرة للاهتمام في مجالات مثل الألعاب والترفيه والتعليم والعمل.

تقرير جديد يكشف عن موعد إصدار نظام iOS 17

وقد تركز Apple أيضا على تحسين الأمان والخصوصية في iOS 17، وهي ميزات أصبحت أكثر أهمية في ظل التهديدات الأمنية المتزايدة على الإنترنت، ويتوقع أن يتضمن نظام iOS 17 أيضا تحسينات في الأداء والاستقرار، مما سيجعل استخدام الأجهزة التي تعمل به أكثر سلاسة وثباتا.

الجدير بالذكر، أن جميع هذه التسريبات المذكورة في هذه التقارير غير مؤكدة حتى الآن، وقد يختلف موعد إصدار iOS 17 عن جميع هذه التوقعات المذكورة، لذلك يجب علينا الانتظار دائمًا، حتى يتم الإعلان عنه من الشركة الرسمية، للحصول على جميع المعلومات والميزات التي تخص هذا الإصدار المُرتقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد