واتساب “WhatsApp” يختبر ميزة جديدة لمشاركة الشاشة خلال مكالمة الفيديو

ذكر تقرير جديد تم نشر على موقع “engadget” إلى أن واتساب يختبر حاليًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة الشاشة لتسجيل وعرض محتوياتها مع شخص آخر متصل به من خلال مكالمة الفيديو.

وتأتي هذه الميزة بعد طرحها على منصات الاتصال المرئي الموجهة للعمل مثل Zoom وMicrosoft Teams،
وتظهر هذه الخاصية علامة تبين صورة هاتف، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى التي تعتبر أساسية في مكالمات الواتساب مثل إعدادات الكاميرا، أو كتم الصوت، أو إيقاف تشغيل الفيديو.

واتساب "WhatsApp" يختبر ميزة جديدة لمشاركة الشاشة خلال مكالمة الفيديو

وأوضح التقرير، أنه عند النقر على الزر الجديد المخصص لذلك، سيظهر لك إشعار حوار يسألك ما إذا كنت تريد بدء تسجيل الشاشة أو مشاركتها باستخدام WhatsApp، مع تحذير من أن الشركة ستتمكن من الوصول إلى كلمات المرور والصور وتفاصيل الدفع التي تعرض على الشاشة، وإذا كنت موافقًا على ذلك، فما عليك سوى النقر على خيار “بدء الآن”، كما يمكنك التوقف عن مشاركة الشاشة في أي وقت تريد خلال المكالمة.

واتساب "WhatsApp" يختبر ميزة جديدة لمشاركة الشاشة خلال مكالمة الفيديو

وأشار المصدر، إلى أن ميزة مشاركة الشاشة الجديدة تتوفر حاليًا فقط لمجموعة محددة من مستخدمي WhatsApp في الإصدار التجريبي لنظام Android، ومن المتوقع أن تصل للمزيد من المستخدمين في الأسابيع القادمة.

واتساب "WhatsApp" يختبر ميزة جديدة لمشاركة الشاشة خلال مكالمة الفيديو

تجدر الإشارة، الى أن هذه الميزة قد لا تعمل على الهواتف القديمة على نظام Android، أو في المحادثات الجماعية الكبيرة، أو مع الأشخاص الذين لم يقوموا بتحديث تطبيق WhatsApp إلى أحدث إصدار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. رذظ يقول

    نذل

  2. احمد قمر يقول

    السعر كام

  3. غير معروف يقول

    براهيم