أزمة المصارع المصرى الهارب «بغدودة» تصل النيابة العامة 

بأمر من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شكلت لجنة وزارية لدراسة أزمة هروب لاعب المصارعة أحمد بغدودة من معسكر منتخب مصر في تونس خلال مشاركته في البطولة الإفريقية.

 

وعلق عصام نوار، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، على إعلان وزير الشباب والرياضة المصرى، إحالة الإتحاد للنيابة العامة، للتحقيق في أزمة هروب اللاعب أحمد بغدودة، أنه لم يجر إبلاغه بأي شيء رسمي حول هذا الأمر، موضحًا أنه سيذهب للنيابة فور إبلاغه بهذا الأمر، من أجل التحقيق، قائلاً: «نرى الاتهامات التي تتعلق بنا ونرد عليها»، مشيرًا إلى أن موقف الوزارة يعد طبيعيًا.

 

وأضاف رئيس الإتحاد المصري للمصارعة، أنه لا يوجد أي شيء يتم محاسبتهم عليه، موضحًا أنهم غير متورطين في هروب بغدودة من المعسكر، مشددا على أن كل هذا سيظهر في التحقيق.

 

ولفت «نوار» إلى أنه لا يوجد في القانون أي شيء يمكن الاتحاد من الاحتفاظ بجواز سفره في هذه الفترة، مشيرًا إلى أن موقفهم سليم، ولا توجد أي أخطاء أو مخالفات منهم.

 

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أعلن أنه تم إحالة اتحاد المصارعة إلى النيابة العامة بشأن المسؤولية عن الأزمة التي حدثت وهروب اللاعب من المعسكر في تونس.

 

ويعكس هذا الإجراء أهمية التعامل بجدية مع أي مشكلة قد تواجه المنتخب الوطني في المنافسات الرياضية الدولية،

واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي حدوث مثل هذه الأزمات في المستقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد