دينا الشربيني ترد على أنباء ارتباطها بتامر حسني: اللي بحبه من خارج الوسط الفني

نفت الفنانة دينا الشربيني، بطريقة غير مباشرة الأنباء التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية بشأن ارتباطها بالمطرب تامر حسني.

دينا الشربيني ترد على أنباء ارتباطها بتامر حسني: اللي بحبه من خارج الوسط الفني

حيث تحدثت دينا، لأول مرة عن مواصفات الشخص الذي أعلنت ارتباطها به، حيث قالت خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي” الذي يعرض عبر قناة “MBC4”: “عايشة قصة حب.. هو مفيش تفاصيل.. هو في قصة حب شخص محترم وجدع.. مصري من خارج الوسط الفني”.

وتطرقت دينا، للحديث عن والدها الراحل، حيث قالت: “أنا بعمل اللي هو بيحبه هو دايمًا هو بيحب شغلي جدًا وكان دايمًا بيدعمني.. هو الوحيد اللي كان مقتنع بيا من قبل أي حد.. وهو الوحيد اللي فعلًا دعمني بجد في الأول ولحد الآخر هو اللي بيقرالي كل الاسكريبت وهو اللي بيقولي رأيه فهو حبيبي بيحب الحياة وبيحب إن أنا أبقى مبسوطة كان أهم حاجة عنده وشغلي كان أهم حاجة عنده فأنا بعمل اللي المفروض يتعمل علشان هو يبقى مبسوط”.

وانضمت دينا الشربيني، مؤخرًا لأسرة فيلم “تاج” الذي يقوم ببطولته تامر حسني، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ونشر صناع العمل صورًا رومانسية تجمع النجمين، مما جعل ذلك الجمهور يتنبأ بوجود علاقة عاطفية بينهما.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل “كامل العدد” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

“كامل العدد” هو مسلسل اجتماعي كوميدي مكون من 15 حلقة فقط، شارك في بطولته كلًا من: شريف سلامة، وإسعاد يونس، ومصطفى درويش، وآية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، من تأليف: يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج: خالد الحلفاوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد