فيديو.. “هايل السودي” تراه طفلاً في العاشرة، والحقيقة أنَّه دكتور صيدلاني ورجل في الثلاثينيات

هل تحلم بأن تبقى شاباً إلى الأبد، أو تعرف أحد برامج الرسوم المتحركة التي تحكي قصة شابٍ عاد به العمر إلى سن الطفولة من جديد؟ إذا كُنت تعتقد بأنَّ هذا “ضرب من الخيال” سوف نتعرَّف اليوم بالفيديو على الدكتور اليمني هايل السودي الذي يبدو طفلاً في سن العاشرة إلَّا أنَّه رجل في الثلاثينيات من العمر وطبيب صيدلاني شهير.

ملامح الطفولة في الثلاثينيات من العمر

بعض الأمراض قد نسبب قِصر القامة مع ظهور ملامح التقدِّم بالعمر على الوجه والجسد، إلَّا أنَّ حالة الدكتور الصيدلاني هايل السودي هي واحدة من أغرب الحالات الطبية على الإطلاق، إذ يتميز “السودي” بجسد في عمر 10 سنوات وملامح طفولية كاملة، رغم تجاوزه سن الثلاثين عاماً.

حالة هايل السودي جعلته واحداً من الشخصيات الشهيرة

تلك الحالة الطبية النادرة جعلت من الصيدلاني اليمني واحداً من الشخصيات الشهيرة، حيث قامت عددُ من وسائل الإعلام العربية باستقباله للتعرُّف عليه وإبراز مواهبه المتعددة التي يعمل دائماً على تعزيزها وتطويرها بعزيمة وإرادة قوية، رغم المعوقات التي يواجهها يومياً أثناء عمله في الصيدلية واضطراره لإبراز ما يثبت شخصيته وشهاداته العلمية في كثيرٍ من الأحيان.

حادث سقوط سبَّب توقُّف غُدد النمو عن العمل

هذا وقد أوضح الدكتور “هايل السودي” أنَّ سبب حالته الطبية لم يكن وراثياً، مشيراً إلى أنَّ حادث سقوط من الطابق الثاني كان قد تعرَّض له وتسبب بتوقف عمل بعض الغدد المسؤولة عن النمو في الجسم، مؤكِّداً أنَّ ذلك لم يمنعه أبداً من إكمال حياته الدراسية بشكل طبيعي، وحصوله على دبلوم وبكالوريوس الصيدلة، ثمَّ ممارسته للمهنة بشكلٍ يومي.

 

مهارات هايل السودي المتعددة

كما أنَّ مهارات الصيدلاني اليمني لم تتوقَّف عن التحصيل العلمي والممارسة المهنية، حيث اشتهر الدكتور هايل السودي بصوته العذب وإنشاده الجميل، إضافة إلى حياته الاجتماعية المرحة التي جعلت منه شخصية مشهورة ومحبوبة بين جميع من يعرفه ويتعامل معه.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد