“تصريحات رافائيل يوستي تثير جدلاً حول عودة ميسي لبرشلونة، والهلال يعرض 400 مليون دولار”

أثارت تصريحات رافائيل يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، جدلا وشكوكً بين جماهير نادي الهلال، حيث أشار إلى مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، واحتمالية عودته إلى الدوري الإسباني من خلال نادي حامل لقب الليجا.

بعد تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني، نظمت إدارة نادي برشلونة احتفالية رسمية في ملعب الكامب نو بعد المباراة التي جمعتهم بفريق ريال سوسيداد.

خلال حفل التتويج بلقب الدوري الإسباني، أكد رافائيل يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، رغبته في عودة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، وأشار إلى أن هذه الحقيقة لا يمكن إنكارها.

صرح أحد المقربين من خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بأن تصريحات يوستي حول عودة ميسي تسبب في مشاكل للفريق، ولكنه أعرب عن رغبته في تسوية قضية النجم الأرجنتيني لإنهاء القصة الجميلة التي بدأها ميسي مع النادي منذ صغره.

بسبب المنافسة الشديدة التي يواجهها برشلونة في سباق الفوز بلقب الدوري الفرنسي، رفض ماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي، مناقشة إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي في الوقت الحالي، وأكد على أهمية احترام هذا الأمر.
عرض نادي الهلال السعودي مبلغاً مغرياً بقيمة 400 مليون دولار للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد