مراجعة هاتف أوبو Oppo Reno6 تصميم أنيق وكاميرا مذهلة لتجربة مستخدم لا تُنسى!

تتسم الهواتف المتوسطة بدمجها بين السعر المعقول والجودة العالية والخصائص القوية، مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون باستمرار عن أجهزة تجمع بين هذه العوامل، وبحسب موقع India Today، فإن هاتف Oppo Reno6 المنتمي لشركة أوبو هو واحد من الأجهزة الممتازة من حيث التصميم، فتصميمه يشبه هاتف iPhone 12 Pro المميز بكاميرا بارزة في الخلف.

سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo Reno6

الشاشة يتميز الجهاز بشاشة Super AMOLED بقياس 6.4 بوصة، وجودة عرض FHD+ ودقة 1080 × 2400 بيكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، كما يحتوي على مستشعر للبصمة يوجد تحت الشاشة، إضافةً إلى وجود نوتش صغير مخصص للكاميرا الأمامية في أعلى يسار الشاشة.
المعالج يعمل الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 720G من شركة كوالكوم الأمريكية، ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 618.
ذاكرة الوصول العشوائي يتمتع هذا الجهاز بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وهي ذاكرة تخزين عشوائي تعمل بسرعة فائقة، ومرتبطة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.
الكاميرا يأتي هاتف Oppo Reno6 بكاميرا خلفية رباعية، الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، وتتضمن عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل بمستشعر للعمق بدقة 2 ميجابيكسل، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.
سعر الهاتف يتوفر في السوق المصري بسعر حوالي 10 آلاف و880 جنيه وذلك لنسخة 128/8 جيجا بايت، علما بأن السعر قد يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد