تقارير سعودية: تفاصيل قرب إنتقال اللاعب كريم بنزيما إلى الدوري السعودي

قامت بعض الصحف السعودية بالكشف عن بعض التقارير، مساء أمس الخميس، والتي تؤكد من إقتراب اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم نادي ريال مدريد، “كريم بنزيما”، من إنتقاله إلى الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

هذا وسوف تنتهي مدة عقد اللاعب كريم بنزيما مع النادي الملكي في شهر يونيو القادم، وبالرغم من وجود إتفاق مسبق لتجديد عقد اللاعب إلى صيف 2024، فإن هذا الإتفاق ليس مضمونًا في تلك الفترة، بين إدارة “ريال مدريد” والنجم الفرنسي.

من ناحية أخرى فقد أكد الإعلامي السعودي “خالد الشنيف”، في البرنامج الذي يقدمه “ملعب SBC “، أن اللاعب كريم بنزيما سينتقل إلى الدوري السعودي، وهذه كانت إشارة واضحة وأكيده منه، مشيراً إلى أن الفرنسي إقترب جدًا من الإنضمام إلى الدوري السعودي خلال الصيف القادم.

هذا وقد قام الشنيف بنشر تغريدة مساء أمس الخميس وذلك كان من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “شكلها قربت جدًا”، في تصريح واضح من الإعلامي السعودي إلى أن بنزيما قد إقترب من أحد أندية الدوري السعودي.

وبالرغم من عدم كشف الشنيف عن إسم النادي الذي من المحتمل أن ينتقل إليه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن التقارير الصحفية في أسبانيا، قد كشفت عن التفاصيل التي قام بعرضها نادي “إتحاد جدة” لشراء اللاعب الفرنسي، مؤكدة أن مدة تعاقد اللاعب ستكون سنتين، وفي خلال مدة العقد في الدوري السعودي، سيتم حصول اللاعب كريم بنزيما على  راتب قيمته حوالي “60 مليون يورو”، معافاه من الضرائب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد