مفاجأة.. ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم الإثنين “مع اللي مكسر التريند”

كشف ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم الإثنين الذي تصدر أسمه الترند على منصة الرسائل القصيرة “تويتر”، وسط حالة كبيرة من الترقب والانتظار لرؤيته مع رامز الليلة، البرنامج الذي يتم عرضه يومياً مع الإفطار على أم بي سي مصر.

ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم الإثنين

ويواصل برنامج “رامز جلال” الذي يحمل اسم “رامز نيفر إند”، نجاحاته، ففي أولى حلقاته حل الممثل “محمد رمضان” كضيف البداية، ثم استضاف في اليوم الثاني الفنان “أحمد السقا”، وحلت المذيعة “ياسمين عز” في اليوم الثالث، وأمس كان ضحية البرنامج الفنان الكبير “محمد فؤاد”، وفي اليوم الخامس سيكون اسم معروف على الساحة وارتبط أسمه بإثارة الجدل لفترة.

ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم الإثنين

ووفق ما تداوله ناشطون وحسابات موثوقة، يقع اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” كـ ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم الإثنين 27 مارس/آذار 2023.

ومن جهة أخرى، كان الإعلامي “محمد شبانة” ذكر في تصريح صحافي، أن مدرب الأهلي “كولر” رفض رحيل “كهربا” عن النادي بالرغم من أن إدارة المارد الأحمر كانت تدرس إعارة اللاعب بعرض بلغ ثلاث ملايين دولار، إلا أن كولو رفض رحيله خاصةً في ظل تقديمه مستوى ملفت منذ ظهوره مع النادي، بعد انتهاء فترة إعارته قادماً من الدوري التركي.

ويواصل كهربا تألقه على صعيد دوري الأبطال، بعدما حالفه الحظ في تسجيل ثلاث أهداف “هاتريك” أمام القطن الكاميروني في مباراة مثيرة على ملعب “رومدي اديجا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد