بعد عودتهما.. 5 معلومات عن زوج دانة الطويرش عبد العزيز بن زيد “من هو؟”

نشرت المشهورة “دانة الطويرش” صوراً تجمع بينها وبين زوجها “عبد العزيز بن زيد”، بعد أن كان الثنائي على خلاف وانفصال منذ فترة، وبهذه الصور الجديدة، تُعلن دانه عودة العلاقات من جديد.

زوج دانة الطويرش عبد العزيز بن زيد

وضجت منصات التواصل، حول زوج دانة الطويرش عبد العزيز بن زيد وسط تساءل النشطاء عن من هو ومعلومات بشأن حياته، ويتضح أنه من الشخصيات الشهيرة على الشبكة العنكبوتية.

عبد العزيز بن زيد زوج دانة الطويرش

وحازت الصور التي شاركتها “دانة الطويرش”، مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، على تفاعل المتابعين، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالعودة خاصةً وأنهما لائقان على بعضهما البعض.

ونرصد لكم في السطور التالية، معلومات عن زوج دانه الطويرش “عبد العزيز بن زيد” بعد تصدره ترند البحث.

– كويتي الجنسية ومتهم بالشأن الغذائي.

– يُتابعه على موقع “انستقرام” 91 ألف من الأشخاص.

– متزوج منذ عام 2018 من مشهورة التواصل “دانة الطويرش”.

– رزق من زوجته الكويتية بطفلة وحيدة سماها “ديم”.

– يقيم في العاصمة الإنجليزية “لندن”.

ET بالعربي كان لها لقاء مع دانه الطويرش بعد انفصالها عن زوجها العام الماضي، وذكرت أنها انفصلت عنه دون وشوشة أو ضجة إعلامية بعد زواج ثلاث سنوات ساد فيمهما المحبة والمودة والاحترام وكان الانفصال على هذا الأساس.

الجمهور يتفاعل مع عودة دانه وعبد العزيز

وتفاعل جمهور الثنائي مع قرار عودتهما مرة أخرى مؤكدين أنه القرار الأصح والأنسب لهما، خاصةً بعد كل هذه الفترة الطويلة التي قضاها معاً، وبقدوم طفلتهما الجميلة، كان يجب أن التفكير بها وأن لا تخرج لهذا العالم من داخل أسرة مفككة.

الجمهور يتفاعل مع عودة دانه وعبدالعزيز

يذكر أن، دانه الطويرش ناشطة اجتماعية وخبيرة تجميل كويتية، في الثلاثينات من عمرها، يتابعها عبر أنستا 2.3 مليون متابعاً، وتدخل من ضمن النجمات الأعلى متابعة على التطبيق على مستوى الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد