لايتكوين يحافظ على مساره الصعودي وترتفع بنسبة 12%.. وتوقعات بإستمرار الإرتفاع

في الوقت الذي تعاني فيه معظم العملات الرقمية خلال التداولات من حالة هبوط وانخفاض، سجلت عملة لايتكوين الرقمية ارتفاعات قوية وبنسبة تصل إلى 12%، حيث واصل سعر العملة الرقمية اتجاهه الصعودي منذ مستهل مارس الجاري، رغم بعض الانخفاضات التي شهدها في بعض الأيام، ولكن ارتفاع سعر لايتكوين Litecoin على مدار اليومين الماضيين هو ما لفت انتباه مستثمري العملات الرقمية.

لايتكوين

سبب الإرتفاع في Litecoin

وتؤكد التحليلات أن ارتفاع سعر لايتكوين Litecoin يرجع إلى التوقعات الخاصة بالنصف الثاني من العام الجاري وبخاصة بعدما شارك تاجر العملات الرقمية والمحلل Rekt Capital منشورا على Twitter تحدث فيه عن ضرورة أن يضع المستثمرين في حسبانهم وعدم نسيان LTC Halving في أغسطس القادم.

ومن المعروف ان هذا الحدث هو عبارة عن جلسة بلوكشين لإثبات العمل (PoW) لعملة لايتكوين Litecoin ويعزز ندرة الرموز الأصلية لـ blockchains عن طريق إبطاء التعدين، وفي حالة عملة لايتكوين LTC، يستعد المجتمع بالفعل لهذا الحدث وبخاصة وأن المجتمع يرى بأن ما يقرب من 91% من الكتل المطلوبة لهذا الحدث قد تم إنتاجها بالفعل، وهذا الحدث قد يزز ندرة العملة الرقمية بوضوح.

إستمرار إرتفاع Litecoin

وبحسب تلك التوقعات فإن أسعار لايتكوين من المتوقع أن تواصل إرتفاعها خلال الأشهر الخمسة المقبلة، وأن يكون مستوى المقاومة الرئيسي الأول لعملة لايتكوين قرب مستوى 140.33 دولار.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد