“واتساب” يطرح ميزة جديدة تضمن خصوصية التسجيلات الصوتية

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا من خلال Google Play، ما الجديد في هذا التحديث؟، يعمل واتساب على ميزة إرسال رسائل صوتية يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط لفرض مزيد من الخصوصية لمستخدميه، وسوف تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

يدعم واتساب بالفعل إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن فتحها إلا مرة واحدة، ونقلا عن موقع WAbetainfo أنه تم التوصل إلى خبر في شهر ديسمبر الماضي، تمكننا من تأكيد أن الرسائل النصية ستدعم هذه الميزة أيضًا في وقت لاحق.

أخبار قد تهمك:-

تؤكد هذه الصورة عزم واتساب على تقديم هذه الميزة في التحديث المستقبلي للتطبيق، سيتم تشغيل الرسائل الصوتية المرسلة باستخدام هذا الوضع مرة واحدة فقط، كما يحدث مع عرض الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة، فلا يمكن حفظ الرسائل الصوتية المرسلة  بخاصية العرض مرة واحدة، وكذلك لا يمكن إعادة توجيهها أو تسجيلها لمزيد من الخصوصية.

 

ستعمل هذه الميزة بالتأكيد على زيادة خصوصية، فمن المؤكد أنها تقلل من خطر تمكن شخص آخر من الوصول إليها أو الاستماع إليها لاحقًا، والتي يمكن أن تساعد في حماية المعلومات الحساسة والسرية.

 

القدرة على إرسال الرسائل الصوتية التي يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط قيد التطوير، وسوف ننشر مقالًا آخر عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد