ميتا “Meta” تُعلن عن طرح ميزات جديدة لمجموعات WhatsApp لتحكم أفضل

أعلنت Meta الشركة المالكة لتطبيق خدمة المراسلة الفورية WhatsApp، عن إطلاق أداة جديدة في التي تزيد من قدرة المشرفين على التحكم في المجموعات.

وأوضحت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة في منشور جديد لها على مدونتها الخاصة، وذكرت خلال العام الماضي، طرحت ميزة (المجتمعات) لمساعدة الناس على تحقيق أقصى استفادة من مجموعات WhatsApp الخاصة بهم، ومنذ إدخال هذه الميزة، أرادت الشركة توفير المزيد من الأدوات للمشرفين والمستخدمين على حد سواء.

Meta-Announces-New-Features-Roll-Out-WhatsApp-Sets-for-Better-Controlومع انضمام المزيد من الأشخاص إلى المجتمعات، تأتي الميزة الجديدة كسعي إضافي من الشركة لزيادة قدرة المستخدمين على التحكم في خصوصية المجموعات الخاصة بهم.

وأشارت الشركة إلى أن الأداة الجديدة تمنح المُشرفين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى المجموعة، عندما يقرر المشرف مشاركة دعوة للانضمام إلى مجموعته، أو يقرر السماح له بالانضمام إلى مجموعته في مجتمع WhatsApp، سيكون لديه الآن إمكانات كبيرة للتحكم في من يمكنه الانضمام.

وقالت ميتا أن المُستخدمين في المجموعات لديهم بعض المحادثات الأكثر خصوصية، ومن المهم أن يكون لدى المشرفين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام أو عدم الانضمام بسهولة تامة.

Meta-Announces-New-Features-Roll-Out-WhatsApp-Sets-for-Better-Controlومع نمو المجتمعات ومجموعاتها الأكبر خاصة مع رفع عدد الأعضاء في المجموعات إلى 1024 عضوًا، قالت Meta أنها تود أن تسهل على الناس معرفة المجموعات التي يتم مشاركتها مع الآخرين، سواء كان المستخدم يحاول تذكر اسم مجموعة تعرف أنه يشاركها مع شخص ما أو يريد رؤية المجموعات التي انضمم إليها، ويُمكن الآن للمستخدم البحث بسهولة عن اسم اتصال لرؤية المجموعات المشتركة بينه وبين المستخدمين الآخرين.

وقالت Meta، أنها ستبدأ في طرح هذه الميزات على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة، مع الاستمرار في تطوير الأدوات الجديدة لتمثيل أفضل تجربة للمشرفين والأعضاء على حد سواء.

في محاولة لتسهيل تجربة مجموعة WhatsApp، ذكر الموقع المُتابع لآخر أخبار واتساب “WABetaInfo’ في وقت سابق، أن خدمة المراسلة الفورية تختبر حاليًا ميزة جديدة، ومن شأنها أن تسمح للمستخدمين بتحديد تاريخ انتهاء للمجموعات.

Meta-Announces-New-Features-Roll-Out-WhatsApp-Sets-for-Better-Controlوأضاف الموقع في إطار هذا السياق أن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة تسمى ‘Expiring Groups” التي ستسمح للمستخدمين بتحديد تاريخ محدد لنهاية مجموعاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد