صور وفيديو.. من هو هاكان صابانجي حبيب هاندا ارتشيل الجديد؟

احتلت الممثلة التركية اللامعة هاندا ارتشيل، ترند البحث، بعد ظهورها برفقة حبيبها الجديد الوسيم “هاكان صابانجي”، وسرعان ما تصدر دائرة الاهتمام، وسط تساءل المعجبين عن معلومات عنه.

هاكان صابانجي حبيب هاندا ارتشيل

وسبق وأن نفت هاندا علاقتها بـ”هاكان صابانجي”، مؤكدة أنه لا يوجد شيء بينهما. بعد مزاعم طالتها أنها تواعده سراً. حتى كشفت في الأخير عن صحة العلاقة بينهما، بعد رصدها تتجول معه بإحدى الأماكن العامة.

ورصدت الصور المنتشرة لـ”هاكان صابانجي وهاندا ارتشيل”، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض. وأثنى المعجبين بصورهم وعلاقتهما ببعضهما البعض، خاصةً من أجل معشوقة الجماهير “هاندا”، التي منذ انفصالها عن كرم بورسين، لم تدخل في علاقات جديدة.

حبيب هاندا ارتشيل الجديد رجل أعمال

ووفق الموسوعة الحرة، تبين أن “هاكان صابانجي” حبيب هاندا الجديد، رجل أعمال تركي، عضو في الشركة القابضة لوكالة “ناسا”، ويكبر ارتشيل بفارق عامين كونه يبلغ من العمر 31 عاماً، في حين أنها 29 عاماً.

ولد رجل الأعمال هاكان صابانجي (بالتركية: hakan sabancı)، في العاصمة إسطنبول، ويُعد من ضمن رجالات الأعمال الغير معروفين على وسائل الإعلام العربية، حيث لم ترد معلومات كافية عنه.

هاكان صابانجي حبيب هاندا ارتشيل

يتابع hakan sabancı عبر انستقرام، 279 ألف من الأشخاص. ومن يومياته، يتضح أنه يعشق السفر، ويوثق رحلاته في البلدان التي يزورها ويشاركها مع المعجبين.

هاندا ارتشيل وبوراك دينيز معاً بعد غياب

على الصعيد الفني، يعود النجمان هاندا ارتشيل وبوراك دينيز، من جديد إلى الواجهة، بعد غياب دام لسنوات، لم يتعاون فيها الثنائي مع بعضهما البعض، تحديداً منذ عرض فيلمها “عيون باكية”.

وأكدت مصادر، بدء تصوير مسلسل هاندا وبوراك الجديد هذا العام، ليكون جاهز لعرضه قريباً. وكان من المفترض بدء تصويره منذ شهرين تقريباً، ولكن بسبب الأحداث والمتواليات التي حدثت جراء الزلزال المدمر، تم تأجيل التصوير لحين إشعار آخر.

ويحمل اسم مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز الجديد اسم “غريب بداخلة”، وسيشهد عودة قوية إلى الساحة  بعد طول انتظار.

ولم تقدم هاندا أي أعمال درامية، منذ عرض آخر أعمالها “انت اطرق بابي”، الذي حقق نجاح باهر على مختلف الأصعدة، ولا يزال يعرض عبر بعض القنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد