أحمد شوبير: الأهلي أنهى الاتفاق مع لاعب أجنبي بديل لهودج

دائمًا ما يتحدث الجميع خلال الفترة الحالية عن الصفقات الجديدة للأندية على مستوى الألعاب المختلفة، حيث إن هناك متابعة كبيرة بخصوص الصفقات الجديدة من الإدارات الرياضية أو الأجهزة الفنية أو الجماهير على السوشيال ميديا.

أحمد شوبير ووالتر هودج

أحمد شوبير ووالتر هودج

 

ونشر الكابتن أحمد شوبير، الإعلام الرياضي بقناة “أون سبورت”، ونجم النادي الأهلي السابق، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تفاصيل جديدة بخصوص صفقات اللاعبين، الذي من الممكن التعاقد معهم الفترة الحالية، كاتبًا: “الأهلي انهي الاتفاق مع لاعب اجنبي بديلا لوالتر هوج”، ويلعب “هوج” كصانع لعب بفريق كلة السلة بالنادي الأهلي.

 

وأشار إلى أن هذه الصفقات هي على ردار النادي الأهلي، مضيفًا: “يبقي فقط موافقة المجلس اليوم بناء علي ترشيح من اوجستي مدرب سلة الاهلي”، ويُذكر أن والتر هوج، واحد من اللاعبين الذي لهم تاثثير كبير على الجانب الهجوم لفريق السلة بالنادي الأهلي، بعد أن كان يلعب في نادي الزمالك، إلا أن النادي الأهلي حصل على خدماته وتعاقد معه بعد انتهاء عقدة ورفضه للتجديد من نادي الزمالك.

 

وحقق والتر هوج، الكثير من البطولات والألقاب مع فريق السلة بالنادي الأهلي، وكان هو أحد الأسباب في تحقيق البطولات الهامة الفترة الأخيرة، والانتصارات المتكررة على نادي الزمالك في المباريات الماضية.

 

ورحيل المحترف والتر هودج، عن فريق السلة بالنادي الأهلي، يعد مفاجأة للجميع، حيث أن اللاعب كان يؤدي بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه فسخ عقده لعدام سداد مستحقاته بالدولار، وكانت إدارة النادي الأهلي عرضت عليه الحصول على أمواله بالجنيه المصري، إلا أن رفص هذا وفسخ عقده مع النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد