مصطفى حشيش: «أنا مش مؤمن بعمل المرأة ومكانها الطبيعى بيتها»

صرح الفنان مصطفى حشيش، عن عدم رغبته في عمل المرأة نهائياً، وأشار إلى أنه لا يزال يتمسك بالتقاليد والعادات القديمة، وأوضح بأن زوجته من خارج الوسط الفنى.

مصطفى حشيش: «أنا مش مؤمن بعمل المرأة ومكانها الطبيعى بيتها»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “بنت البلد”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة نشوى مصطفى، والذى يُذاع من خلال فضائية “صدى البلد”، بأنه لا يزال يعيش على النهج القديم، وأنه غير مُقتنع بعمل المرأة وعلق قائلاً:ـ “بالبلدى كده أنا دقة قديمة شوية، ومراتى من خارج الوسط الفنى، وحابب أقول حاجة وكل سيدات مصر هيتمنوا إنهم يضربونى، وهى إنى مش مؤمن بعمل المرأة نهائى”.

مصطفى حشيش

وتابع الفنان:ـ “المرأة مكانها بيتها وعملها هو الأولاد، وبالنسبة ليا لازم يكون في ست مُتفرغة ليا لأن ده الطبيعى وعشان شغلى، ولو في ست مُضطرة للنزول والعمل فدى على راسى من فوق، ولكن لو مش مُضطرة فمن الطبيعى إنها تتفرغ لتربية أولادها والاهتمام ببيتها”.

وتحدث مصطفى خلال اللقاء، عن أنه ليس له علاقة بالتكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة، حيث قال:ـ “التليفزيون ده أخر حاجة ممكن أرد منه وبتكلم من خلاله، وأكتر من كده معرفش ولا أبعت رسالة ولا أعرف حاجة عن السوشيال ميديا ولا التكنولوجيا الحديثة، ولسه مُقتنع لحد النهاردة إن الراجل يبقى جنبه على الكوميدينو الأباجورة وماسك الكتاب في إيده ومشغل الراديو على البرامج الموسيقية ويقرأ ساعتين قبل ما ينام، ولكن أنا مليش في أى حاجة حديثة ظهرت اليومين دول”.

مصطفى حشيش

وجديراً بالذكر، بأن الفنان مصطفى حشيش شارك في مسلسل بعنوان “عالم تانى”، والذى تم عرضه في شهر يناير الماضى، وشارك الفنان بطولة العمل “نضال الشافعى، ورانيا يوسف، وسميرة صدقى، وفريال يوسف، وأيمن عزب، وإلهام عبدالبديع، ومروة عبدالمنعم، وتميم عبده”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إخراج عبدالعزيز حشاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد