«مهمة صعبة للمنافسة!».. موعد مباراة الرائد والشباب الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يسدل الستار مساء اليوم السبت 18 مارس الجاري، على مباريات الجولة 21 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث يحتضن الليلة ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية King Abdullah Sport City Stadium في مدينة بريدة السعودية، أحداث مباراة الرائد والشباب، القوية والهامة، والتي تمثل قيمة كبيرة لـ الليث الأبيض، الطامح إلى مواصلة المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم، في مواجهة صحوة من رائد التحدي في الآونة الأخيرة، الساعي إلى تحقيق نتائج إيجابية في الأسابيع المقبلة من دوري المحترفين، من أجل تثبيت موقعه في المنطقة الدافئة بوسط الجدول.

مباراة الرائد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

على كل الأحوال، سنبحث سويًا في السطور القادمة، جميع الأخبار والتفاصيل والكواليس بشأن موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم السابع والأربعين من دوري المحترفين السعودي 2023، بجانب موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن خلال الجولة 21.

مباراة الرائد والشباب

من مواجهة سابقة بين الرائد والشباب في الدوري السعودي
من مواجهة سابقة بين الرائد والشباب في الدوري السعودي

إلى لقاء جديد هام ومرتقب، لحساب اليوم الختامي من مرحلة الإياب أو الدور الثاني في الأسبوع الحادي والعشرين من Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة الشباب ضد الرائد.

حيثما يخوض رائد التحدي مواجهة السبت، وهو في المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حصد 24 نقطة وصافي (-6) أهداف.

وذلك إثر تحقيق Al Raed الفوز في 7 مباريات (آخرهم كان من أمام العدالة بثلاثية نظيفة)، والتعادل في 3 أخرى، غير أنه تجرع مرارة الهزيمة 10 مرات هذا الموسم.

من جهة أخرى، يخوض شيخ الأندية اليوم، تحديًا جديدًا من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الثالث بالترتيب العام، برصيد 43 نقطة وفارق (23) هدفًا، يفصله 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

إذ تمكن Al Shabab من الانتصار في 13 لقاءً (آخرها من أمام الفيحاء في الجولة الماضية “3-2”)، والتعادل في 4 أخرى، غير أنه مُني بـ3 هزائم خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين أثناء الجولة 21 قبل لقاءات اليوم الختامي:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني في الجولة 21(1)
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني في الجولة 21(1)

هذا، ومن المقرر أن تجرى اليوم 4 مباريات، تبدأ بـ لقاء الفتح والاتحاد، تليها 3 لقاءات في توقيتٍ واحد وهي مباراة الهلال والاتفاق، والنصر وأبها، إضافة إلى مواجهة الرائد مع الشباب.

جدير بالذكر، أن مباراة الشباب والرائد في الدور الأول، قد أسفرت عن فوز الليوث بهدف من المدافع الرايداوي محمد سالم “بالنيران الصديقة”.

موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرائد والشباب والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة الرايداوية الشبابية في اليوم الختامي من الجولة الحادية والعشرين في Roshn Saudi League 2023/2022، مساء اليوم السبت، عند الساعة الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت مصر، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة الرائد والشباب، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تكليف الحكم خالد الطريس بالمهمة.

الآن مع طاقم تحكيم مباريات اليوم الختامي عن الجولة 21 كاملًا:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأخير في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فستكون المواجهة منقولة من خلال شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية، عبر شاشة SSC EXTRA 1 HD.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة الرائد والشباب، فقد كلفت شركة الرياضة السعودية المعلق الرياضي عبدالله الغامدي بالتعليق والوصف الصوتي لأحداث المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد