بعد الهجوم على منى زكي على مواقع التواصل الاجتماعي الشركة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية تتخذ ذلك القرار

في الأيام القليلة الماضية لاقت الفنانة منى زكي هجوم واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشكل الذي ظهرت به في البوستر الدعائي لمسلسل تحت الوصاية والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم رمضان 2023، ظهرت الفنانة بحاجبين عريضين وبشرة باهتة ومرتدية حجاب وهو ما جعل الجمهور يربط بين المظهر والحجاب في هجوم لاذع وقبل معرفة ما هي قصة المسلسل.

بعد الهجوم على منى زكي على مواقع التواصل الاجتماعي الشركة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية تتخذ ذلك القرار

الهجوم على مسلسل تحت الوصاية

بعد الهجوم الشديد على المسلسل بسبب البوستر كما ذكرت سابقاً فقد اتخذت الشركة المنتجة للمسلسل قرار بتغيير البوستر الدعائي حيث نشرت الفنانة منى زكي البوستر الجديد عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وقد ظهرت وهي تجلس بالجنب ويجلس بجوارها طفليها في وجه يظهر عليه علامات الشقاء والتعب وضيق الحال وهو ما يصف الشخصية التي تمثلها منى زكي في المسلسل.

البوستر الجديد لتحت الوصاية

قصة تحت الوصاية

كما ذكر في العديد من المصادر الفنية أن قصة المسلسل تدور حول سيدة تربي أطفالها بعد أن تركها زوجها (ولم يتم الإفصاح إن كان بسبب الوفاة أو الترك أو الانفصال ) وتقوم بتربية أبنائها من خلال العمل في مجال صيد الأسماك حيث تدور الأحداث الدرامية من خلال العمل ومدى الصعوبات التي تواجهها كي تقوم برعاية أبنائها من خلال الكفاح اليومي لكسب لقمة العيش.

صورة لصائدات السمك

 

صائدات السمك بالأيدي

في رأيك البوستر القديم أم البوستر الجديد أفضل ولماذا وهل تعتقد نجاح المسلسل بعد الهجوم الشديد من قبل رواد السوشيال ميديا؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد