إيقاف المطرب الشاب “مسلم” بقرار من نقابة المهن الموسيقية

صرح الدكتور “محمد عبدالله” المتحدث الرسمى بإسم نقابة المهن الموسيقية، عن مجريات الأمور في التحقيق مع المطرب الشاب مسلم وقرار إيقافه.

وأضاف عبد الله، بأن نقابة المهن الموسيقية اتخذت قرار وقف المطرب مسلم عن العمل، بسبب عدم حضوره للوقوف والإمتثال للتحقيق بمقر النقابة.

كما تابع “عبدالله”، أن المنتج “سلطان الشن” ذهب اليوم إلى مقر النقابة لحضور التحقيق مع المطرب مسلم لكنه لم يحضر إلى مقر النقابة في الموعد المحدد، لذلك تم إتخاذ قرار إيقافه عن العمل أو مزاولة المهنة إلى أن يأتى إلى مقر النقابة.

يذكر أن سبب دعوة المطرب للوقوف والإمتثال بمقر النقابة والتحقيق معه، راجع للشكوى المقدمة من قبل المنتج الخاص به “سلطان الشن” وذلك لشروع مسلم في تعاقدات مخالفة مع بعض الشركات الأخرى.

ومن ناحية أخرى شرع المنتج سلطان الشن، في التقدم ببلاغ في الفترة الأخيرة ضد المطرب الشاب مسلم، وشركة من شركات الإنتاج التي تم التعاقد معها، وذلك يعد خرق للإتفاق الذى بينه وبين الشن والذي يعد مخالفا للتعاقد مع شركة الشن الحالية والذي من المقرر أن يستمر معها لمدة عشر سنوات، كما جاء في بنود التعاقد بينهما.

ومن حوالى سنة تقريبا قام المطرب الشاب مسلم بالإعلان، عن إنتهاء، التعاقد بينه وبين المنتج هاني محروس، وتحويل التعاقد الجديد مع شركة المنتج سلطان الشن.

كما شارك سلطان الشن مقطع فيديو تم تصويره أثناء التعاقد بينه وبين المطرب مسلم، وذلك من خلال حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ثم قام بالتعليق على المقطع مضيفا هذا تعاقد مسلم مع سلطان الشن وهذا يعتبر تنازل عن حقوقه كلها التى كانت مع المنتج هاني محروس وإنتقال التعاقد إلى شركة سلطان الشن.

لمحة عن المطرب الشاب مسلم.

الإسم الحقيقى، محمد الهادي المزوري وإسم الشهرة هو “مسلم” ‏ هو مطرب راب مغربي، وفي عام 2010 أصدر أول ألبوم له وكان عنوانه التمرد والذي حقق نجاح كبير في الوسط الفني، خاصة في قسم موسيقى الراب المغربي، تم ترشيحه سنة 2015 وكان ذلك بمناسبة  عيد ميلاد ملك المغرب محمد السادس ال56 وذلك كان في قصر مرشان بطنجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد