أول صورة لظهور المطرب مسلم بعد تعرضه لحادث فقد بسببه صوته ورسالة يوجهها لجمهوره

بعد تعرضه لحادث المطرب مسلم يظهر لأول مرة ويعلن أنه فقد صوته.

وقد قام المطرب مسلم بنشر صورة عبر خاصية إستوري الذي يوفرها موقع مشاركة الصور والفيديو “إنستجرام” صورة له وعلق عليها قائلا:” الحمد لله”.

المطرب مسلم وفقدان صوته.

وقد كشف مطرب المهرجانات “مسلم” أنه قد تعرض في الفترة الأخيرة لعدة أزمات، وجاء هذا بالتزامن مع قرار إيقافه من قبل نقابة الموسيقيين، وقد جاء القرار بمنع المطرب من إقامة الحفلات وكان ذلك خلال الفترة السابقة.

وقد كتب المطرب مسلم منشور عبر خاصية إستوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام منذ قليل قائلا:” يا وجع قلبي على ما أنا فيه الآن بجد كل يوم حاجة تعدي عليا تكسرني، تم وقفي من النقابة وتم قطع رزقي، وفي حد أذاني نفسيا، وكمان حادثة عملتها بالعربية وأديني لسة قايم من نومي ومش قادر ومش عارف أتكلم ولا أنطق ودا بسبب إني نمت زعلان، حتى صوتي راح وخسرته يارب أنا ماليش غيرك تكون جمبي”.

من ناحية أخرى قد أعلن مطرب المهرجانات مسلم أنه إعتزل مجال الفن، وقد أخفى كل أعماله والصور الخاصة به من خلال حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام منذ قليل وكانت هذه الخطوة مفاجئة لكل متابعيه والجميع، وقد كتب لكل متابعيه رسالة وصفت أنها غامضة تم إعلانه فيها قراره الذي إتخذه في شهر أكتوبر الماضي.

وقد كتب مسلم في هذه الرسالة عبر إستوري إنستجرام:” سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء، كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط “.

وأضاف المطرب مسلم قائلا:” بس أنا عملت كل اللي أقدر عليه ومخدتش من هذا غير وجع القلب وأكل كل حقوقي ودا إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب أو قريب مش هرجع غير وأنا مقتنع تماما إنه أنا فعلا مطرب حر وأقدر أن أصنع حاجات كثيرة ليس عشان خاطر أي حد قريب مني أو بعيد وأنا كدا دوري ليس موجود من الأساس وأختتم رسالته قائلا أشوفكم على خير”.

وقد قامت نقابة الموسيقيين في الفترة السابقة بالإعلان عن إيقاف المطرب مسلم عن مزوالة المهنة، وذلك لحين تقنين أوضاعه مع المنتج سلطان الشن، بعد أن  خالف العقود المبرمة بينهما مما تسبب في خسائر مالية هائلة دعت إلى تدخل لجنة التحقيقات بالنقابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد