يوتيوب يُعلن عن ميزة “Go Live Together” الرائعة لتحسين تجربة المستخدمين.. وكيفية استخدامها

أعلن موقع يوتيوب YouTube عن ميزة “Go Live Together” الرائعة لمنشئي المحتوى والمبدعين على التطبيق، حيث تُساعد تلك الميزة المستخدمين على البث المباشر للمحتوى مع مستخدمين آخرين من هواتفهم، كما أن الميزة تركز على منشئي المحتوى في تطبيق YouTube على دعوة ضيف إلى البث المباشر المشترك لمقاطع الفيديو.

يوتيوب يُعلن عن ميزة "Go Live Together" الرائعة لتحسين تجربة المستخدمين.. وكيفية استخدامها

ميزة Go Live Together على يوتيوب

انتقلت منصة بث الفيديو الشهيرة المملوكة لشركة جوجل عملاق التكنولوجيا الأمريكية إلى تويتر، من أجل تقديم الميزة الجديدة التي تستهدف بشكل كبير وأساسي منشئي المحتوى على التطبيق، حيث ألمحت الشركة المالكة للتطبيق عن تقديم تلك الميزة قريباً على سطح المكتب.

وأشارت التغريدة التي شاركها حساب TeamYouTube، أن ميزة Go Live Together القادمة هى طريقة جديدة من أجل بث مشترك بسهولة ودعوة ضيف من خلال الهاتف الخاص بالمستخدم، وتحتاج عملية البث المشترك إلى وجود أكثر من 50 مشتركاً من أجل استضافة البث المشترك، ومن السهل والممكن أن يكون أي شخص ضيف على البث.

وجاء نص التغريده:

“تقديم Go Live Together، وهي طريقة جديدة لبدء بث مشترك بسهولة ودعوة ضيف، كل ذلك من هاتفك! يحتاج منشئو المحتوى إلى أكثر من 50 مشتركًا لاستضافة البث المشترك، ولكن يمكن لأي شخص أن يكون كذلك ضيف!.”

كيفية استخدام ميزة “Go Live Together”

ستتوفر أحدث ميزة متعلقة لمنشئي المحتوى في تطبيق يوتيوب لمستخدمي هواتف أيفون وأندرويد، حيث يظهر خيار الميزة “Go Live Together” في قسم إنشاء أسفل زر البث المباشر في تطبيق يوتيوب الموجود على الموبايل، حيث تسمح المنصة ببث الفيديو للمبدعين مع إرسال رابط إلى أي ضيف.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
كيفية إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً على فيسبوك بخطوات بسيطة
4 ميزات جديدة ثورية قادمة إلى واتساب في 2023

كما سيتمكن منشئي المحتوى أو المبدعين من تبديل ضيوفهم خلال عملية البث، ويمكن للمستخدمين الحصول على مضيف مشارك واحد فقط في عملية البث المباشر مرة واحدة، حيث يظهر موجز البث الخاص بالمستخدم الذي بدأ بعملية البث المباشر فوق الضيوف، وذلك حتى بعد قيامه بدعوتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد