بسمة وهبة: «عاوزة أرجع بلدى وشوش الفرنسيين بقت كئيبة»

أثارت الاعلامية المعروفة بسمة وهبة، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن أنها لا تُحب أى بلد بخلاف مصر، وأشارت إلى أن الدول الاوربية تغريت كثيراً، وأبدت استيائها من مدينة باريس ومن الطقس البارد.

بسمة وهبة: «عاوزة أرجع بلدى وشوش الفرنسيين بقت كئيبة»

وقامت الاعلامية، بمشاركة مُتابعيها وجمهورها بفيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وظهرت في الفيديو وهى تقول:ـ “أنا بكره البلاد اللى فيها برد.. حقيقى البرد اللى في مصر نعمة، وكمان البلاد هنا إتغيرت كتير لندن مبقتش هى لندن ولا باريس بقت باريس.. بقيت متغيرة في كل حاجة، وكمان وشوش الفرنسيين بقت كئيبة”.

بسمة وهبة

وتابعت الاعلامية:ـ “وكمان أخلاق الناس إتغيرت كتير وبقت وحشة أوى، وضيق الحالة الاقتصادية مأثر على الناس، ومخليهم مش طايقين بعض.. بجد عاوزة أرجع مصر بأسرع وقت”.

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية بسمة وهية أعلنت مؤخراً أثناء تقديمها لبرنامج “90 دقيقة”، والذى يُذاع من خلال فضائية “المحور”، عن توقف تقديم البرنامج خلال الفترة القادمة، وعللت السبب في أنها تستعد لتصوير برنامجها الرمضانى “العرافة وشيخ الحارة”.

بسمة وهبة

وأكدت بسمة، على أنها إعتادت الحصول على أجازتين في السنة، إحداهما في شهر أُغسطس حيث تقضيها وسط أبنائها، والثانية قبل شهر رمضان حيث أنها تقوم بتجهيز البرنامج الرمضانى، ومازحت جمهورها وقالت:ـ “عايزة أسلم على بابا وماما وأولادى، وكمان أقعد معاهم شوية قبل ما أخش المفرمة”.

وأوضحت الاعلامية، بأن البرنامج الرمضانى “العرافة وشيخ الحارة” يحتاج للكثير من المجهودات والعمل، وأشارت إلى أنها تتمنى إنتاج برنامج ناجح يليق بها وبجمهورها وينال إعجابه، وأكدت على أنها لن تتردد ولو للحظة في العودة لبرنامج “90 دقيقة” لو تطلب الأمر ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد