حالة الطقس اليوم في مصر وفي بعض الدول العربية 

حالة الطقس في مصر 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء 16/03/2016 هو طقس معتدل شمالاُ حتى القاهرة والوجه البحري، دافئ شمال الصعيد نهاراً مائل للبرودة ليلاً، وفي الصباح تقل الرؤية على السواحل الشمالية نتيجة لنزول الشبورة المائية صباحاً، وتتكاثر السحبة المنخفضة على القاهرة والوجه البحري ومدن القناة، ويصاحبها سقوط الأمطار ورياح شمالية شرقية وتنشط الرياح على السواحل الشمالية وعلى البحر الأحمر والأبيض، مما يؤثر على حركة الملاحة هناك.

حالة الطقس في الأردن اليوم 

تقل اليوم درجات الحرارة عن معدلاتها، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة، ويصاحبها سقوط أمطار حفيف في بعض المناطق المتفرقةفي المملكة، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائم جزئياً في شمال ووسط المملكة.

حالة الطقس في العراق اليوم 

تكون حالة الطقس معتدلة نهاراً شديدة البرودة ليلاً، ويتنخفض درجات الحرارة في المناطق الشمالية عن اليوم السابق، وغائم مع سقوط الأمطار الخفيفة في بعض المناطق غزيرة رعدية في مناطق آخرى.

حالة الطقس في المغرب اليوم 

تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في الأيام القليلة الماضية، ويكون الطقس غائم كلياً في المناطق الشمالية من البلاد، مع سقوط الأمطار الشديدة ويتوقع أن تكون رعدية، مع تساقط الثلوج على شمال المنطقة الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد