«الداعية المحارب».. وفاة عبدالله بانعمة بعد 30 عامًا من الشلل الرباعي

ودعت المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الداعية عبدالله بانعمة الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ50 عامًا بعد معاناة طويلة مع مرض الشلل الرباعي استمرت ما يزيد عن 30 عامًا، وهو ما جعل اسمه يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي باعتبار قصة حياته ملهمة للكثير في الوطن العربي.

عبدالله بانعمة

وأثار رحيل الداعية عبدالله بانعمة، صدمة للكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن قصة حياته كانت ملهمة للعديد منهم حيث قضى سنوات طويلة وهو مريض بمرض الشلل الرباعي، ورغم ذلك أكد أنه دائمًا ما يحاول تخفيف حزن غيره.

وانهالت دعوات الرحمة للراحل “بانعمة” حيث قال سعد الحارثي، “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر”، فيما قال الدكتور سامي الحمود: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أخي وحبيبي الداعية عبدالله بانعمة بعد سنوات طويلة مع المرض”.

عبدالله بانعمه

 

وتناقل الكثير من مُحبيه أبرز مقاطعه الدعوية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال عبدالله الباهي خلال منشور له عبر “تويتر” معلقًا على أحد فيديوهات الداعية الراحل: “رحل الصابر الشاكر، إنا لله وإنا إليه راجعون”، فيما أشار عاطف جادو، إلى رسالة عبدالله بانعمة رحمه الله من داخل غرفة العناية المركزة، داعيًا الله له بالرحمة والمغفرة.

من هو عبدالله بانعمة؟
وُلد الداعية عبدالله بانعمة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعد من ضمن الشخصيات المؤثرة على مواقع السوشيال ميديا، لاسيما أنه نال شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد أن حازت نصائحه على إعجاب الكثير منر رجالات وسيدات وشباب الوطن العربي لما يقدمه من محتوى ثقافي وديني حتى أصبح لديه جمهور كبير من المحيط إلى الخليج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد