أمانة جدة تكشف تفاصيل ضبط مستودع مخالف بحي التيسير

كشفت أمانة جدة خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل رصد أحد  المواقع المخالفة بحي التيسير الموجودة شرق محافظة جدة، حيث أكدت على أن جهود الأمانة قد رصدت استغلال مستودع به مواد محظورة، وعلى الفور تم مداهمة المستودع المخالف بمشاركة عدد من الجهات المعنية في المحافظة.

أمانة جدة تكشف تفاصيل ضبط مستودع مخالف بحي التيسير

أمانة جدة تتصدى للمخالفين

من جابنه أوضح “خليل حمود الزهراني” رئيس بلدية أبرق الرغامة، أن الفرق الرقابية في البلدية قد شاركت في ضبط المستودع المخالف بوادي “مريخ” شرق المحافظة، حيث تم ضبط ومصادرة نحو 636 زجاجة من منتجات الخمور المستوردة.

عمالة مخالفة تُدير المستودع

وأضاف “الزهراني” أن الموقع المخالف كانت تتم إدارته من قبل عمالة مخالفة لنظام العمل والإقامة بالمملكة العربية السعودية، وتم عمل محضر مشترك بين الجهات المعنية المشاركة في المداهمة، وذلك من أجل استكمال الإجراءات النظامية.

تسعى أمانة جدة خلال هذه  المرحلة إلى الرقابة المستمرة ومتابعة كافة المخالفات، وذلك من خلال الجولات الرقابية والميدانية للجهات التابعة لها على جميع المناطق، وذلك من أجل التعامل السريع مع المخالفين.

يهمك أيضاً

إطلاق خدمة جديدة بالخطوط السعودية قريباً تُسعد القادمين إلى المملكة
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

الأمانة تناشد الجميع

ناشدت أمانة محافظة جدة جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها من خلال المركز الموحد لخدمة البلاغات على رقم 940، وذلك من أجل التعامل الفوري مع المخلفين وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد