شرح بالخطوات.. كيف تقوم بتنشيط حسابك على تويتر Twitter مرة أخرى بعد حذفه

في بعض الأحيان يفكر المستخدمين بالبدء في إلغاء الاشتراك في جميع شبكات التواصل الاجتماعي، والبعض الآخر من المستخدمين يقومون بحذف حساباتهم على مواقع التواصل سواء على فيسبوك أو انستجرام أو تويتر لأسباب عديدة سواء كان الشخص يرغب في الاهتمام بنفسه وتجنب التواصل على الشبكات الاجتماعية أو سبب آخر، ولكن بعد مرور فترة من الزمن يرغب المستخدم في العود إلى شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن قام بحذف الحسابات الخاصة به، وهذا الأمر يحدث مع الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر حيث يقوم البعض بحذف حساباتهم على شبكة تويتر وبعدها بفترة يفكر الشخص نفسه بالرجوع إلى استخدام شبكة تويتر مرة أخرى.

يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة كبيرة في استرداد حساباتهم على موقع تويتر خاصة إذا كان الشخص يفضل استخدام تويتر بدلاً من انستجرام وفيسبوك أو لديه الكثير من المتابعين على تويتر أو حتى يقوم بالأعمال الخاصة به عبر تويتر، وبالتالي يرغب الشخص في استرداد حسابه بعد مرور فترة من حذفه، وفيما يخص الصعوبة التي يواجهها المستخدم عندما يفكر في استرداد حسابه على تويتر فهي تتمثل في إعادة تنشيطه ولكن كيف يتم ذلك بعد انقضاء فترة من الزمن وما هي الفترة التي يمنحها تويتر للمستخدمين لكي يتمكنوا فيها من استرداد حساباتهم عليه.

لماذا يواجه المستخدمين صعوبة في استرداد حسابات تويتر Twitter 

بما أنك قمت بإلغاء تنشيط حسابك على تويتر فمن الطبيعي أن تواجه بعض الصعوبة عندما ترغب في استرداد حسابك على تويتر، وعلى الرغم من أن هناك صعوبة في هذا الأمر إلا أن استرجاع الحساب بعد حذفه يعتبر أمر سهل وبسيط للغاية، وتلك الصعوبة التي نقصدها تتمحور حول المدة التي استغرقتها حتى فكرت في استرداد حسابك على تويتر، حيث أن تويتر يمنح المستخدمين فترة محددة جداً ليقوموا باسترداد حساباتهم على التطبيق وبعد انقضاء تلك المدة لن تتمكن من استرداد حسابك على تويتر، وتلك المدة التي يمنحها تويتر Twitter قدرها شهر 30 يوماً، فإذا قمت بحذف حسابك في مرة من المرات واستغرقت فترة طويلة حتى قمت باسترجاع حسابك على تويتر سيكون من الصعب استرداده مرة أخرى، لذلك احرص على ألا تتجاوز تلك المدة 30 يوماً وبعدها لن تتمكن من استرداد حسابك على تويتر مرة أخرى.

سيكون الحل الوحيد أمامك بعد انقضاء 30 يوماً من حذف الحساب هو عمل حساب جديد يرتبط بنفس حساب الجيميل الخاص بك أو برقم هاتفك المحمول الذي كنت تعمل به على حسابك القديم، وإذا فكرت أن تسترد حسابك على تويتر قبل مرور 30 يوماً فيمكنك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من العود إلى استخدام تويتر بنفس حسابك القديم وبنفس المتابعين ونفس المنشورات والتغريدات الموجودة.

خطوات استرداد حساب تويتر Twitter بعد حذفه

الخطوة الأولى: احرص على ألا تتعدى مدى استرداد الحساب الخاص بك على تويتر 30 يوماً لكي تتمكن من تطبيق الخطوات.

لاسترداد حسابك على تويتر Twitter ستحتاج إلى تنشيطه مرة أخرى عبر استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن عملية استرداد الحساب القديم الخاص بك ستكون صعبة على الهواتف المحمولة.

ملحوظة: في حالة لم تقم باسترداد حسابك على تويتر قبل مرور 30 يوماً سيتم حذف جميع البيانات الخاصة بك والموجودة على حسابك بشكل تلقائي، وبالتالي لن تتمكن من استخدام حسابك القديم مرة أخرى وستحتاج إلى إنشاء حساب جديد على تويتر.

انتقل إلى صفحة تويتر Twitter الرئيسية.

في الخانات الموضحة لك وهي خانة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واسم المستخدم الخاص بحسابك القديم وكذلك كلمة المرور قم بملء البيانات اللازمة لكي تستطيع الدخول إلى حسابك مرة أخرى.

سيقوم تويتر بتوجيهم بشكل تلقائي إلى حسابك وربما سيكون هناك بعض الإجراءات الأمنية التي يقترحها لك تويتر حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة استخدام آمنة وأكثر خصوصية.

يجب عليك العلم أيضا أنه عندما تقوم بتنشيط حسابك على تويتر من المحتمل أن يكون عدد المتابعين لديك ليس صحيحاً كما هو الحال بالنسبة للتغريدات التي قمت بنشرها من قبل وربما لا تجد بعضها، ولكن مع استخدامك اليومي سيعود عدد المتابعين كما هو قديماً وعدد التغريدات أيضا وستبدأ بالظهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد