شاومي”Xiaomi” تُطلق Xiaomi Smart Camera C200 في السوق الألمانية

أعلنت الشركة الصينية العملاقة “Xiaomi” عن إطلاق كاميرا Smart Camera C200 الجديدة، والتي تدعم زاوية 360 درجة، وهي مساعد رقمي Alexa.

وأطلقت الشركة كاميرا Xiaomi Smart Camera C200 في السوق الألمانية مع مجموعة مُتميزة من المواصفات المميزة التي تشمل دعم الدوران الأفقي بزاوية 360 درجة، وأيضًا بـ 106 درجة عموديًا.

Xiaomi-Smart-Camera-C200.jpg

تتمتع هذه الكاميرا الجديدة أيضًا بالقدرة على تسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل، بالإضافة إلى البث المباشر، وتدعم هذه الكاميرا أيضًا إمكانية مشاهدة مُحتوى الفيديو عبر تطبيق Xiaomi Home على الهاتف أو عبر الأجهزة المتصلة.

من جهة أخرى، تُدعم كاميرا شاومي Smart Camera C200 المُساعد الرقمي في Google، حيث تتميز بكاميرا ذات جودة عالية بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى دعم خاصية WDR مع إطلالة كاملة على محيط المنزل.

Xiaomi-Smart-Camera-C200.jpgتدعم كاميرا Smart Camera C200 أيضًا، العمل في الإضاءة المُظلمة أو المُنخفضة بفضل دعم الأشعة تحت الحمراء بواجهة 940 نانومتر، كما أنها لا تدعم التوهج، لدعم مهام التخفي جيدًا.

تأتي هذه الكاميرا مع دعم تشفير H.265، وضغط ملف بنسبة 50٪، بينما تعمل عند درجة حرارة تتراوح من 10 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية، لكنها للأسف لا تدعم مقاومة الماء.

Xiaomi-Smart-Camera-C200.jpgكما تعتمد الكاميرا أيضًا على تقنية الذكاء الاصطناعي لإدراك وجود الأشخاص في المحيط وبدء التتبع التلقائي، ويُمكن تثبيت الكاميرا بأكثر من طريقة، وهي تدعم التثبيت على الحائط أو على سطح المكتب وأماكن أخرى.

وتتميز كاميرا Xiaomi Smart Camera C200 بميكروفون دعم الاتصال ثنائي الاتجاه، وهي أيضًا تدعم الاقتران مع أنظمة Google Home وAlexa، وتتوفر هذه الكاميرا في السوق الألمانية بسعر 43 دولارًا أمريكيًا أو 20 يورو بالعملة الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد