بين السلب والإيجاب.. تقييمات فيلم ويل سميث الجديد Emancipation

صدر منذ أيام فيلم Emancipation وهو الفيلم الجديد للممثل الأمريكي ويل سميث بعد فيلمه الأخير King Richard الذي صدر عام 2021 وحصل من خلاله على جائزة الأوسكار الأولى له، ونعرف جميعًا الواقعة التي حدثت خلال الحفل وصفع ويل سميث لكريس روك لسخرية الأخير من زوجة ويل سميث التي كانت مريضة آنذاك.

Emancipation

فيلم Emancipation

Emancipation أو بالعربية: “تحرير، تحرر” هو فيلم دراما وإثارة تاريخي مقتبس عن أحداث حقيقية، قصته تدور حول “بيتر” الذي يشق طريقه داخل مستنقعات لويزيانا في محاولة للهروب من آسريه للحصول على حريته والانضمام لجيش الجبهة الوطنية.

لا يحتوي الفيلم على أي مشاهد جنسية، والعمر المناسب للمشاهدة هو 16 عامًا فيما فوق نظرًا لوجود الكثير من المشاهد الأليمة والمأساوية.

طاقم عمل فيلم Emancipation

تمثيل:

  • ويل سميث في دور “بيتر”.
  • بن فوستر في دور “جيم فاسل”.
  • شارمن بينجوا في دور “دوديان”.

تأليف: بيل كولاج

إخراج: أنطوان فوكوا

تقييمات فيلم Emancipation

حصد فيلم Emancipation على تقييمات سيئة على مواقع تقييم الأفلام العالمية وهذا على النحو التالي:

  1. تقييم 5.5 من 10 على موقع imdb.
  2. تقييم 49% للنقاد على موقع Rotten Tomatoes.

وهذا على الرغم من أن الفيلم حصل على إعجاب جماهيري واسع النطاق ويظهر ذلك من خلال تقييم المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes الذين قاموا بتقييم الفيلم بـ 94%، بالإضافة للمراجعات التي تُنشر في الصفحات السينمائية على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن مشكلة ويل سميث الأخيرة ما زال يدفع ثمنها حتى الآن.

كيفية مشاهدة فيلم Emancipation

يمكنك مشاهدة فيلم Emancipation بالطريقة الشرعية من خلال منصة Apple TV+، والتي بها الكثير من الأعمال الفنية الأصلية سواء أفلام أو مسلسلات أو برامج وعروض تلفزيونية، ومن أهم أعمال المنصة:

  1. فيلم Coda.
  2. مسلسل Ted Lasso.
  3. مسلسل See.
  4. مسلسل Invasion.

emancipation

يبلغ سعر الاشتراك الشهري في المنصة 120 جنيه مصري أو 30 ريال سعودي مع تجربة مجانية لمدة 7 أيام، وإذا كنت قد اشتريت جهاز من ابل مؤخرًا سوف تحصل على اشتراك لمدة 3 أشهر مجانًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد