منتخب إنجلترا يغادر قطر بعد توديع كأس العالم

غادر منتخب إنجلترا العاصمة القطرية الدوحة بعد خروجه من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، إثر هزيمته من منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وكانت بعثة منتخب إنجلترا قد غادرت مقر الإقامة صباح اليوم الأحد، متوجهه إلى المطار، لمغادرة قطر، والعودة إلى إنجلترا بعد توديعهم المونديال من الدور ربع النهائي.

حيث نجح منتخب “الديوك” في التأهل للدور نصف النهائي على حساب المنتخب الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب استاد البيت، ليضم المربع الذهبي لمونديال 2022 كلاً من الأرجنتين، وكرواتيا، والمغرب، وفرنسا.

وسيطرت مشاعر الحزن والحسرة على عناوين أغلفة الصحف الإنجليزية، فيما حملت بعضها مسؤولية توديع المونديال لقائد منتخب إنجلترا “هاري كين”، بعدما أضاع ركلة جزاء  قبل دقائق من صافرة نهاية المباراة.

وكان “هاري كين” قد تصدر المشهد بعد تسجله هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء ليعادل رقم “واين روني”، الهداف التاريخي؛ فيما أهدر ركلة الجزاء الثانية قبل دقائق على صافرة النهاية، لتضيع فرصة التعادل واللجوء للأشواط الإضافية.

وعنونت صحيفة «تيليجراف» في صفحتها الأولى “إنجلترا تدفع ثمن ركلة الجزاء”؛ فيما اختارت صحيفة «سبورت إكسبريس» عنوانًا صادمًا على غلافها حين كتبت “نهاية العالم”.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الكرواتي الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر في الدور نصف النهائي، فيما ضرب منتخب المغرب موعداً نارياً مع نظيره الفرنسي حامل اللقب، يوم الأربعاء 14 ديسمبر على ملعب استاد البيت.

كما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في الدور قبل النهائي، يوم السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، على استاد خليفة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد