واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب

أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية منصة واتساب WhatsApp، عن ميزة جديدة رائعة لمستخدمي التطبيق على سطح المكتب WhatsApp Desktop، حيث طرحت المنصة إمكانية البحث في المجموعات عن طريق إدخال اسم جهة اتصال لبعض المستخدمين وفق آخر تحديث للتطبيق، حيث أنها تُعتبر من الميزات الرائعة التي طال انتظارها.

واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب

ميزة واتساب الجديدة

من جانبه أشار موقع “وابيتا إنفو” المتابع لأحدث مزايا تطبيق المراسلة الفورية الشهير، مؤكداً لمتابعيه أنه تم إصدار القدرة على البحث من مجموعات المستخدم الأخيرة عن طريق إدخال اسم جهة الاتصال لبعض المستخدمين على تطبيق (WhatsApp Desktop)، وسوف يتم طرحها خلال الأيام القادمة للمزيد من الأشخاص.

يحرص تطبيق واتساب دائماً على طرح العديد من التحديثات والمزايا الجديدة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء والمستخدمين الجدد للتطبيق خلال الفترة القادمة، في ظل منافسة قوية وشرسة بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

يهتم التطبيق بطرح العديد من المزايا الجديدة على (WhatsApp Desktop)، وذلك من أجل تحسين تجربة المستخدمين خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد ميزة ربط حساب الهاتف بالكمبيوتر ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة، حيث يمكنك الاستغناء عن الهاتف والتعرف على جميع الدردشات وإرسال واستقبال الرسائل عبر واتساب ويب.

يحاول تطبيق الدردشة الفورية خلال هذه الفترة طرح العديد من المزايا الجديدة لجميع العملاء، وذلك بعد فترة من اختبار الميزة على الإصدار التجريبي لها وتلافي جميع الأخطاء التي قد تحدث في الميزة الجديدة، وتُعتبر ميزة البحث في المجموعات باسم جهة الاتصال من الميزات التي طالب بها العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد