واتساب يختبر 21 إيموجي جديد لتحسين تجربة المستخدمين

بدأ تطبيق واتساب خلال هذه الفترة في العمل على تطوير 21 رمز تعبيري “إيموجي” جديد من أجل تحسين تجربة المستخدمين، والتحديث المستقبلي لمنصة التراسل الفوري، حيث قامت الشركة المالكة للتطبيق على تصميم ثمانية رموز تعبيرية مرئية خلال هذه المرحلة على الإصدار التجريبي وفقاً لما أشار إليه WABetaInfo.

تطوير 21 رمز تعبير عي على واتساب

تم تحديث ثمانية رموز تعبيرية على الإصدار التجريبي المتاح حالياً على متجر جوجل بلاي، وسوف يتم توفير 21 رمزاً تعبيراً جديداً خلال الفترة المستقبلية القريبة لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي، وذلك من أجل التخفيف على المستخدمين والتعبير عما بمشاعرهم تجاه الآخرين.

اختصار جديدة الرسائل المختفية

بدأ واتساب في طرح اختصار جديد للرسائل المختفية على الإصدار التجريبي على نظام التشغيل أندرويد، وبعد تنزيل أحدث إصدار تجريبي من واتساب beta لنظام Android 2.22.25.11، سوف يتمكن بعض المستخدمين من الوصول إلى ميزة الاختصار الجديد.

دليل أعمال

أطلقت منصة التراسل الفوري خلال الشهر الماضي دليل أعمال على غرار الصفحات الصفراء في خمس دول، حيث تم طرحها في البرازيل والمكسيك والمملكة المتحدة وإندونيسيا وكولومبيا.

واتساب يختبر 21 إيموجي جديد لتحسين تجربة المستخدمين

يهمك أيضاً:

سعر هاتف Nokia XR20 5G بمواصفات رائعة تتحمل الظروف الشاقة بعد الخصم

تحذير هام للملايين من مستخدمي تطبيق واتساب

ووفقاً لما نشرته الشركة فإن تلك الميزة سوف تُساعد المستخدمين، على البحث بشكل مباشر للعثور على الشركات التي يمكن الاتصال بها في الخدمة، أو التصفح بحسب أنواع الأعمال والتي قد يكون منها الخدمات المصرفية أو السفر وغيرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد