ملاكم مكسيكي يوجه تحذير قوي لـ”ميسي” بعد واقعة علم بلاده في مونديال قطر.. فيديو

وجه الملاكم المكسيكي “كانيلو ألفاري” تحذير قوي لنجم الكرة الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، وذلك بسبب واقعة علم بلاده المكسيك أثناء احتفال “ميسي” عقب انتهاء المباراة، التي جمعت بين الأرجنتين والمكسيك في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي أبقت على آمال المنتخب الأرجنتيني.

ملاكم مكسيكي يوجه تحذير قوي لنجم الأرجنتين "ميسي" بعد واقعة علم بلاده.. فيديو

ملاكم مكسيكي يوجه تحذير قوي لنجم الأرجنتين "ميسي" بعد واقعة علم بلاده.. فيديو

تحذير عاجل لنجم الأرجنتين ميسي

أثار “ميسي” غضب الملاكم المكسيكي، بعدما تم نشر بعض اللقطات لقائد منتخب الأرجنتين، وأمامة قميص المكسيك على الأرض في غرفة خلع الملابس، وذلك خلال احتفال الفريق بعد انتهاء المباراة التي انتهت بفوز فريقه.

حيث أظهرت اللقطات التي تم نشرها أنه عندما خلع ميسي الحذاء الخاص به، ظهر وكأنه أمسك القميص المكسيكي بقدمه، وهذا الأمر لم يعجب الملاكم المكسيكي، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تغريده قوية محذراً فيها ميسي ولتي جاء فيها:

“هل رأيتم ميسي ينظف الأرض بقميص منتخبنا وعلمنا؟؟؟ أسأل الله ألا أجده!!، مثلما أحترم الأرجنتين، يجب أن تحترم المكسيك!! لا أتحدث عن البلد (الأرجنتين)، أتحدث عن ميسي”.

ملاكم مكسيكي يوجه تحذير قوي لنجم الأرجنتين “ميسي” بعد واقعة علم بلاده.. فيديو

 

وكتب كانيلو في التغريده المليئة بالشتائم في نهاية المنشور، أنه طالما أن قميص المنتخب المكسيكي على الأرض فإنها إهانة، ومن جانبه لم يرد اللاعب الأرجنتيني على تلك التغريده لتوضيح الأمور.

يهمك أيضاً

تصريحات هامة من مدرب بولندا بشأن المنتخب السعودي بعد خسارته اليوم

نجح المنتخب الأرجنتيني على آماله في حصد اللقب بعد خسارته من السعودية، وذلك بعد الفوز على المكسيك بهدفين دون رد، حيث نجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم.

الأرجنتين وبولندا

يدخل منتخب الأرجنتين المباراة الأخيرة في المجموعة أمام منتخب بولندا المتصدر للمجموعة، حيث يدخل تلك المباراة وهو يعلم أن الفوز فقط هو الذي سوف يؤهله لدور الـ16، بينما يكون التعادل كافياً في حال تعادل المكسيك والسعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد