المياسة آل ثاني تشيد بجهود أخيها الشيخ تميم بن حمد وتصف أباها بالرجل العظيم

غردت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، شقيقة أمير دولة قطر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، مشيدة بجهود أخيها الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر، وقالت “فخورة جدًا بالقائد، صاحب الرؤية، أخي، الذي تغلّب على كل التحديات”، وأضافت “وجعل قطر بلد الأحلام”.

وتشغيل الشيخة المياسة مناصب عدة في دولة قطر، حيث أنها رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، وكذلك مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا، ومؤسسة الدوحة للأفلام، ومركز قطر للقيادات.

وفي تغريدة أخرى خصصتها لأبيها، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حيث وصفته بالرجل العظيم، الذي جعل الأسرة الحاكمة في قطر تحلم بالمستحيل، وتجعله حقيقة، حيث قالت بالنص “أبي، الرجل العظيم، الذي جعلنا نحلم بالمستحيل وجعله حقيقة”، وقامت بإرفاق صورة لها مع أبيها الشيخ حمد.

المياسة آل ثاني تشيد بجهود أخيها الشيخ تميم بن حمد وتصف أباها بالرجل العظيم

أبرز رد على الشيخة المياسة بنت حمد

وغرد أحد الذين يعيشون في دولة قطر، ويبدو أنه مواطن قطري، حيث قال: “الفوز الحقيقي ليس بفوز منتخب، أنتم فزتم بمحبة العالم، ومكانتكم عند الجميع، أنتم حولتم بوصلة العالم لمعرفة قطر، وأن هناك دولة مختلفة بكل شئ، من حسن التعامل، ودماثة الأخلاق، يكفي أنكم فعلتم ما لم تفعله دول أخرى من معرفة الإسلام، فكنتم أنتم سفراء للإسلام، بارك الله فيكم”.

 

جدير بالذكر، أن الشيخة المياسة بنت حمد من مواليد عام 1983، وأمها هي السيدة الأولى السابقة موزا المسند، وتم إعلانها من أكثر الشخصيات الأكثر تأثيرا في الفن في قائمة المائة لمجلة أرتريفيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد