القنوات الناقلة للقاء الناري بين السعودية وبولندا اليوم في الجولة الثانية مونديال قطر

ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، التي تستضيفها دولة قطر العربية، حيث يعود منتخب السعودية للمنافسة على بطولة كأس العالم أمام منتخب بولندا بعد الروح المعنوية المرتفعة التي حصل عليها بعد الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة مرضية له؛ حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الأخضر بثنائية مقابل هدف وحيد لنظيره الأرجنتيني.

مباراة السعودية وبولندا

مباراة السعودية وبولندا

ومن المتوقع أن تظل تلك النتيجة محفورة في ذاكرة جميع متابعي ومشجعي كرة القدم في العالم، في ظل سعى المدير الفني لمنتخب السعودية “الفرنسي هيرفي رينارد” في المنافسة على البطولة والتتويج بها، كما يبذل قصارى جهده في إثبات وجهة نظره بأنه واحد من أهم وأفضل مدربي كرة القدم في العالم كله في الفترة الراهنة.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

ويستضيف ملعب المدينة التعليمية بقطر مباراة المنتخب السعودي ونظيره البولندي غدا السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة المحلي والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة الغد أمام بولندا في ظل العديد من الغيابات المؤثرة فنيا، خاصة بعدما تأكدت الإدارة الفنية للمنتخب من غياب سالم الدوسري وياسر الشهراني وسلمان الفرج عن مباراة بولندا وغيره العديد من لاعبي المنتخب.

وكان الثلاثي السابق ذكره قد تعرض للإصابة في لقاء الأرجنتين السابق، في ظل حاجة المنتخب الأخضر إلى التألق في مباراة البولندي والفوز باللقاء للتأهل إلى دور الستة عشر بكأس العالم قطر 2022.

تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة بولندا في كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: سعود عبدالحمدي، حسن تمبكتي، علي البولايحي، محمد البريك.
  • الوسط: عبدالله المالكي، فارس البريكان، نواف العبيد، محمد كنو، سالم الدوسري.
  • الهجوم: صالح الشهري.

القنوات الناقلة لمتابعة مباراة السعودية أمام بولندا

أما عن القنوات الناقلة للمباراة من المقرر أن تقوم باقة قنوات بي إن سبورتس وقناة الكأس بالبث المباشر للمباراة في التوقيت المحدد لها، في ظل تقديم استوديو تحليلي لجميع أحداث المباراة بشكل تفصيلي بواسطة باقة كبيرة من كبار محللي الأحداث الرياضية في العالم والوطن العربي كله.

يجدر بالإشارة أن منتخب السعودية يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ويليه منتخبي المكسيك وبولندا بنقطة وحيدة، بينما يحتل الأرجنتين المركز الأخير دون نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد